وفد عماني يتفقد مستشفى الغيظة المركزي

> الغيظة«الأيام» خاص:

> قام وفد من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية يتقدمهم الرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ محمد بن حمود الذهلي، ومدير فرع الهيئة بمحافظة ظفار الشيخ أحمد بن سهيل قطن، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لمستشفى الغيظة المركزي برفقة الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة المهندس سالم محمد العبودي وبدر سالم كلشات.


وأطلع الوفد العماني على أقسام المستشفى وناقش أهم الصعوبات التي يعانيها خصوصًا في الجانب التشغيلي بالإضافة إلى أهم الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها، مشيدين بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الأجهزة الطبية المختلفة.

وفي السياق ناقش نيمر في لقاء عقد بمدينة الغيظة اليوم أوجه تدخلات الهيئة العمانية للأعمال الخيرية في دعم قطاع الصحة بالمحافظة.


وفي اللقاء أشاد نيمر بجهود الهيئة العمانية وتدخلاتها في العديد من القطاعات الخدمية في المحافظة.

واستعرض مجموعة من التدخلات العمانية في مختلف المشاريع الخدمية في المحافظة والمتمثلة في مشروع المساعدات الرمضانية ومركز السلطان قابوس بشحن ومستشفى حوف الريفي، بالإضافة إلى مشروع المنح الدراسية لأبناء المهرة في سلطنة عُمان ومختلف المشاريع الخدمية الأخرى في المياه والكهرباء والصحة والتعليم، متمنيًا تقديم المزيد من الدعم خصوصًا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية الشيخ محمد بن حمود الذهلي على استمرار الدعم المقدم في مختلف المجالات للمحافظة واليمن بشكل عام والمضي في تنفيذ العديد من البرامج والمشاريع الخدمية التي تقدمها الهيئة والمتمثلة في كفالة الأيتام والمشاريع الصحية والتعليمية.


وناقش اللقاء جملة من الإشكاليات والصعوبات المتعلقة بالمشاريع الصحية والمتمثلة في توفير بعض الأدوية والمستلزمات الطبية وتعاقدات الكادر الصحي ووضع الحلول والمعالجات لها، كما ناقش اللقاء إمكانية تدخل الهيئة العمانية في عدة مشاريع حيوية أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى