تكريم 36 امرأة عاملة وأمًّا مثالية بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> كرمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بلحج 36 امرأة عاملة وأمًا مثالية، اليوم الاثنين، بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي، بدعم الشركة الوطنية للإسمنت بمنحهم شهادات تقديرية وجوائز عينية في الحفل التكريمي والخطابي الذي أقيم بقاعة مكتب الثقافة بمحافظة لحج.


وقال عوض بن عوض الصلاحي أمين عام محلي لحج خلال حفل التكريم، إن السلطة المحلية تعتز بدور المرأة التي لعبت دور عظيم في كل المراحل، وقد تميز على بقية المحافظات، مشيرًا إلى أن المرأة شريكة فعلية في التنمية وعبر المراحل المختلفة.

وأكد الصلاحي أن السلطة المحلية بالمحافظة ستدعم المرأة بحسب الإمكانيات المتاحة وهي تستحق بحسب قوله إن ندعمها ونتخذ القرارات في السلطة المحلية بتعينها كمديرة عامة، وأن تتبوأ مناصب مختلفة نظير ما تمتلكه من قدرة في إدارة الأعمال.


من جانبها، أكدت مدير عام إدارة تنمية المرأة بلحج عيشة فرج على أهمية هذا التكريم الذي يعد بسيط للفت الأنظار إلى تلك الأمهات اللواتي كان لهم الدور الكبير في تربية الأجيال وتقديم التضحيات في مختلف المراحل وبناء أسرة صالحة، إضافة إلى المرأة العاملة التي ساهمت مع أخيها الرجل في بناء الوطن بمختلف المجالات وهي أحق بالتكريم بهذه المناسبة.


ومنحت إدارة تنمية المرأة بالمحافظة درع تذكارية للشركة الوطنية للأسمنت على دعمها للعديد من الفعاليات والأنشطة التي تنفذها دائرة المرأة كما تم تكريم مدير عام دائرة المرأة عيشة فرج من قبل السلطة المحلية بدرع تذكاري نظير جهودها في تنشيط دوائر المرأة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى