​مدير أمن عدن يشرف على حملة منع حمل السلاح والمركبات المخالفة

> عدن «الأيام» المركز الإعلامي

>
​نفذت قوات طوارئ أدارة أمن العاصمة عدن، عصر اليوم الإثنين، انتشار أمني بمديرية خور مكسر، وذلك ضمن الخطة الأمنية الشاملة التي يشرف عليها رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، لمنع حمل السلاح غير المرخّص والمركبات المخالفة لنظام المرور والجمارك بكافة مديريات العاصمة عدن.


وأوضح مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي أن الحملة مستمرة ولن تتوقف حتى تحقق أهدافها وترقيم جميع السيارات والمركبات المدنية والعسكرية في العاصمة عدن وإزالة العاكس من السيارات ومنع انتشار السلاح غير المرخص في المدينة، مشيرًا إلى "أن هذه الأعمال سوف تسهم في إعادة الدور الريادي للعاصمة عدن كـمدينة عرفت بالحب والسلام".


مؤكدًا:” بأن الحملة لن تستثني أحد وأنهم يعملون بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية وغرفة العمليات المشتركة، وفقًا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية محافظ العاصمة عدن حامد أحمد لملس.

وعبر اللواء مطهر على ناجي عن سعادته البالغة بهذا التكاتف الأمني رغم الظروف الصعبة التي يعيشها أبطال الجيش والأمن وخصوصا وأنهم بدون رواتب منذ أكثر من سنة إلا أنهم يبذلون كل طاقاتهم في سبيل الوطن.

ولاقت خطة الانتشار الأمني إشادات من المواطنين الذين عبروا عن أهمية مواصلة حملة المركبات المخالفة لنظام المرور ومنع السلاح والقضاء على المظاهر المسلحة في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى