​المنصورة يقسو على حسان أبين برباعية في بطولة المريسي 26

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي

>
حقق فريق المنصورة فوزاً كبيراً على منافسه فريق حسان أبين ، كان قوامه أربعة أهداف مقابل هدف وحيد  ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن منافسات بطولة مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الـ 26 ، والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة والتي تلعب جميع منافساتها بنظام خروج المغلوب بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية في حدث تاريخي هو الأول في تاريخ البطولة.

الفترة الأولى شهدت أفضلية واضحة لفريق المنصورة خلال الـ 5 دقائق الأولى ، حيث افتتح اللاعب (صالح مرقب) لاعب فريق المنصورة نتيجة المباراة مبكراً خلال تسجيله أول أهداف اللقاء من تسديدة من داخل الصندوق قبل أن يستفيق فريق حسان ويتمكن من إحكام سيطرته على مجريات اللقاء من خلال تهديده لمرمى المنصورة في أكثر من مناسبة ، ومنح اللاعب (محمد عمر) لاعب فريق حسان هدف التعادل لفريقه من دربكة حدثت داخل صندوق مرمى المنصورة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

فريق المنصورة
فريق المنصورة

ومع بداية الشوط الثاني كاد مهاجم فريق المنصورة أن يخطف هدف التقدم مبكراً لكن كرته علت عارضة حارس مرمى حسان ، فيما شهد الشوط الثاني صحوة فريق المنصورة مجدداً حيث تمكن المهاجم (حمودي الشيبة) لاعب فريق من إحراز هدف التقدم بعد خطأ فادح من حارس مرمى فريق حسان ، واستمرت سيطرة وضغط فريق المنصورة طوال اللقاء وسط توهان فريق حسان الذي خانتهم اللياقة البدنية في الشوط الثاني ليضاعف اللاعب (حسن العنبري) نتيجة المباراة إلى ثلاثة اهداف بعد ثنائية رائعة لعبها رفقة زميله داخل صندوق مرمى حسان وانتهت في الشباك قبل أن يرفع زميله (حسين سمير ) الحصة التهديفية إلى أربعة أهداف من تسديدة من خارج الصندوق نفذها اللاعب بطريقة رائعة لتنتهي على إثرها أحداث اللقاء بفوز المنصورة بأربعة أهداف لهدف، قاد المباراة حكم الساحة سيف الدميني بمساعدة كل من مصعب الميسري وبهاء أحمد سعيد ، ومعاذ علي يحيى ، وراقبها فؤاد علي عبدالله .. ونال اللاعب "سعيد امدوبا" لاعب فريق المنصورة جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له محمد باعش مدير مكتب القائد فضل باعش .. هذا ويلتقي مساء اليوم السبت فريق التلال مع الضيف القادم من شبوة (فريق كفاح شبوة) ضمن منافسات الدور الأول من البطولة.

فريق حسان أبين
فريق حسان أبين

وفي المباراة الثانية التي جرت مساء أمس الأول الخميس اكتسح وحدة عدن منافسه فريق شباب الحوطة الشبواني بـ 4 - 0 .. سجل أهداف وحدة عدن كل من : عبد الخالق الشعيبي هدفين ، عقيل عطاس ، وعبد الرحمن الشامي .. وبعد المباراة نال اللاعب عبد الخالق الشعيبي لاعب وحدة عدن جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن فؤاد عباس نجم وحدة عدن سابقاً.

 وفي مباراة ثالثة جرت مساء الأربعاء الماضي في وقت متأخر بسبب عطل في مولد الكهرباء ، فاز فريق الروضة على فريق الميناء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .. سجل أهداف الروضة كل من : ابراهيم هوندا هدفين ، وقاسم صافطة ، وعبد الله حيدان .. فيما سجل للميناء محمد ناصر .. ونال اللاعب قاسم صافطه لاعب فريق الروضة جائزة أفضل لاعب في المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى