​رئيس اتحاد كرة الطاولة بعدن لـ"الأيام": نسعى جاهدين لإعادة وهج اللعبة ومجدها التليد

> عدن «الأيام» مشتاق عبد الرزاق :

>
* أكد الأخ (محمد أحمد السقاف) رئيس اتحاد كرة الطاولة بعدن ، أن : (البطولة الأخيرة التي أقامها الاتحاد مطلع العام الجاري 2022 برعاية مُحافظ عدن الأخ أحمد حامد لملس ،وإشراف مكتب الشباب والرياضة في عدن، وبمشاركة لاعبات أندية الميناء، التلال، النصر، والشعلة، ومركز السيدة خديجة بنت خويلد في المنصورة، ومركز الفقيدة نور حيدرة بالشيخ عثمان والتي استضافت منافساتها المثيرة الصالة الرياضية المغطاة كانت بمثابة إعلان صافرة الانطلاقة الحقيقية الجديدة للعبة تنس الطاولة بعدن، إثر توقُّفٍ لكافة بطولات اللعبة استمر لأكثر من 35 عاماً).

 * جاء ذلك في سياق تصريح قصير خصً به "الأيام" ، وأضاف يقول : "جميعنا يعرف أنه كان للعبة كرة الطاولة بطلات مُبدعات من أمثال : فاطمة محمد ناصر ، نائلة عباس ، لينا ولؤي صبري ، إيمان وهناء شرماني ، ونادية باشراحيل ، ومجيدة عبدالمجيد، وغيرهنً من اللاعبات المتميزات ، اللاتي كان يُشار إليهن بالبنان .. وفي الحقيقة نحن نسعى حالياً للنهوض بهذه اللعبة الأنيقة، كي تستعيد وهجها ومجدها التليد".

 * واختتم تصريحه قائلاً :"نطمح في المستقبل القريب في إقامة عدد من البطولات لمختلف الأعمار ومن كلا الجنسين ، وربنا المُوفق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى