​تشيلسي وتوتنهام يضربان بقوة وخسارة مفاجئة لمانشستر وأرسنال

> لندن «الأيام» د . ب . أ :

>
* استعاد تشيلسي اتزانه واكتسح مضيفه ساوثهامبتون 6 - صفر أمس السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 * وفي مباريات أخرى في نفس الدوري .. اكتسح فريق توتنهام مضيفه أستون فيلا 4 - صفر ، وتعرض مانشستر يونايتد وأرسنال لخسارتين مفاجئتين، حيث سقط الأول على ملعب إيفرتون 1 - صفر، كما خسر أرسنال أمام ضيفه برايتون 2 - 1 في الوقت الذي فاز فيه ليدز يونايتد على مضيفه واتفورد 3 - صفر.

 * وعلى ملعب سينت ماري ، حسم تشيلسي الفوز من الشوط الأول حيث أنهاه متقدما بأربعة أهداف، قبل أن يسجل هدفين أخريين في الشوط الثاني .. وقد افتتح الإسباني ماركوس الونسو التسجيل لتشيلسي في الدقيقة الثامنة ، ثم أضاف ماسون مونت الهدف الثاني في الدقيقة 16 ، وسجل الألماني تيمو فيرنر الهدف الثالث في الدقيقة 21 ، وبعدها بعشر دقائق سجل الألماني الآخر كاي هافيرتز الهدف الرابع للفريق الضيف .. وفي الشوط الثاني أحرز فيرنر الهدف الثاني له والخامس لتشيلسي في الدقيقة 49 ثم سجل مونت الهدف الثاني له والسادس لتشيلسي في الدقيقة 54 .. وحقق تشيلسي فوزه الأول بعد خسارتين متتاليتين على ملعبه أمام برنتفورد 4 - 1 في الدوري الإنجليزي ، وأمام ريال مدريد الإسباني 3 - 1 في دوري أبطال أوروبا .. ورفع تشيلسي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث ، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 36 نقطة ، في المركز الثالث عشر.

 * وعلى ملعب فيلا بارك، سجل النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون ثلاثة أهداف (هاتريك) ، ليقود توتنهام لاكتساح أستون فيلا برباعية .. وسجل (هيونج مين سون) الأهداف الأول والثالث والرابع ، في الدقائق : الـ 3 و66 و71 ، وقد تكفل السويدي ديان كولوسيفسكي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 .. الفوز رفع رصيد فريق توتنهام إلى 57 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد أستون فيلا عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.

 * وعلى ملعب جوديسون بارك ، حقق إيفرتون انتصارا مهما في مسعاه ، نحو تفادي الهبوط ، بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد .. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 من الشوط الأول ، عندما سدد (أنتوني جوردون) كرة قوية اصطدمت بهاري ماجوير مدافع مانشستر يونايتد وعانقت الشباك.

 * ورفع إيفرتون رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر الرابع من القاع ، محققا انتصاره الثامن في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 18 مباراة والتعادل في أربع .. في المقابل توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 51 نقطة ، في المركز السابع متلقيا خسارته الثامنة في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 14 مباراة والتعادل في تسع مباريات.

 * وعلى استاد الإمارات ، حسم برايتون فوزه على مضيفه ارسنال ، بهدفين حملا توقيع (لياندرو وإينوك مويبو تروسارد) في الدقيقتين 29 و67 مقابل هدف لأصحاب الأرض ، أحرزه (مارتن أوديجارد) ، قبل دقيقة واحدة من النهاية .. والفوز رفع رصيد برايتون إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد ارسنال عند 54 نقطة في المركز الخامس.

 * وعلى (ملعب فيكارج رود) فاز ليدز يونايتد على مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف دون رد .. وتقدم رافينيا بهدف لليدز ، في الدقيقة 21 ثم أضاف رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 73، وتكفل جاك هاريسون بتسجيل الهدف الثالث ، في الدقيقة 85
الفوز رفع رصيد ليدز إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر وتوقف رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى