​أمن لحج يعد خطة متكاملة لتأمين الأسواق والطرق خلال شهر رمضان

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​أكد مصدر أمني في شرطة لحج، اليوم الأحد، أن أجهزة الأمن وخلال هذا الشهر الفضيل رمضان، تعكف على تنفيذ خطة متكاملة لعمل المنظومة الأمنية الميدانية تناسب مع هذا الشهر الفضيل، نظرًا لما يتضمنه من تغييرات على طبيعة الحياة والنشاط اليومي لسكان مناطق لحج.

وقال المصدر إن هذا الموسم ككل موسم وبإشراف من مدير أمن لحج اللـواء - صـالح الـسيد أعد خطة العمل خلال شهر رمضان الحالي، تضمنت هذه الخطة انتشارًا للشرطة والأجهزة المختصة في المفترقات الحيوية والأسواق ومداخل ومخارج المدن بالإضافة إلى الدوريات المتحركة من أجل ضبط الحالة الأمنية.

المصدر الأمني لفت في تصريحه ”للمكتب الإعلامي“ إلى أن مثل هذه الخطة يتم إعدادها بشكل موسمي وتطبيقها بأداء مهني من أجل حفظ الأمن، حيث بدأ التطبيق الفعلي في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وينتهي بأيام عيد الفطر بمشاركة كافة  القوات الأمنية في المحافظة.  
وتتضمن الخطة استنفارًا تامًا وانتشارًا لأفراد الأمن على المفترقات الحيوية ودوريات على امتداد خط اللحوم والفيوش وصبر حتى مدينة الحوطة ومناطق القرى الشرقية والغربية بحسب ما جاء.

وأهاب المصدر الأمني في ختام تصريحه بالمواطنين إلى العمل قدر المستطاع على مساعدة أفراد الأجهزة الأمنية في القيام بواجبهم في تطبيق القانون والنظام، من أجل توفير الأجواء الملائمة وسبل الراحة والأمان.

ودعا المواطنين إلى عدم التردد في التواصل المباشر مع الأجهزة المختصة في حال حدوث أي طارئ أو لطلب مساعدة، عن طريق التواصل مع أقرب مركز للشرطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى