​قوات حزام ساحل أبين تساند خطة الأمن الرمضانية

> زنجبار «الأيام» خاص

> واصلت قوات الحزام الأمني في ساحل أبين جهودها في تأدية مهامها الأمنية بتأمين الطرقات الرئيسة والفرعية ونصب نقاط تفتيش ودوريات في الأماكن العامة ورفع اليقظة الأمنية والجاهزية لدى حزام دلتا أبين ومهامهم في مديريتي خنفر، ضمن الخطة الأمنية في شهر رمضان المبارك.
حيث قامت قوات حزام ساحل أبين بنصب نقاط تفتيش متحركة ودوريات متواصلة لمساندة الحزام الأمني في الدلتا والوحدات الأمنية والعسكرية الأخرى لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة في جميع مداخل ومخارج مربعات مديريتي زنجبار وخنفر.

وقال العميد أحمد سوبان قائد الحزام الأمني ساحل أبين إن كل الجهود الأمنية المبذولة المساندة تهدف إلى إرساء دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب وأدواته من أي موقع تواجد بمهامنا الأمنية ابتداء من مدينة زنجبار وحتى شرق المحافظة.

من جانبه، دعا النقيب صالح مقور قائد الكتيبة الخامسة في حزام الساحل كافة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن في التبليغ عن أي تحركات مشبوهة عبر الدوريات الأمنية والتقيد بتعليمات التبليغ، وذلك لتسهيل المهام الموكلة في تطبيع الحياة المدنية والتعاون معهم لخدمةً المجتمع، مؤكدًا أن الجهود الأمنية المساندة مستمرة خلال شهر رمضان المبارك جنبًا إلى جنب الحزام الأمني بالدلتا بقيادة العميد عبداللطيف السيد والوحدات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى