صندوق النظافة والعيسائي يتأهلان للدور الثاني من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* حسم فريقا صندوق النظافة والعيسائي بطاقتي التأهل ، لحساب المجموعة الثانية في الدور الثاني ، من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات وذلك في اللقاءين اللذين جمعهما عصر يوم أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد العلواني التابع لنادي المنصورة الرياضي ، في إطار منافسات البطولة للمجموعة الثانية من دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها الـ 16 ، التي ينظمها البنك الأهلي اليمني ، بمشاركة 16 فريقا وزعت على أربع مجموعات ، تستضيفها أرضية ملعب العلواني بالمنصورة خلال الفترة من 2 إلى 21 من شهر رمضان الفضيل.

 * في المباراة الأولى حقق فريق العيسائي فوزاً ثميناً على فريق صندوق النظافة ، تمكن على إثره من تصدر المجموعة الثانية بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة .. وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة ، لاعب فريق العيسائي (نزيه أحمد علي) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم الجائزة من يد الكابتن خالد عفارة قائد المنتخبات الوطنية سابقاً.

 * وفي المباراة الثانية حقق فريق الصحة فوزاً سهلاً على منافسه فريق البنك الأهلي اليمني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ، وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الصحة(ماهر عبدالوكيل) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم الجائزة من (الكابتن عدنان القلعة) رئيس نادي شمسان الرياضي والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة .. وقد أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : خلف اللبني ، جمال عبده ، سامح إسماعيل ، وعدنان محمد عبدالله "ميقاتياً" .. وفي ما يلي ترتيب المجموعة الثانية : العيسائي 9 نقاط ، صندوق النظافة 6 نقاط ، الصحة 3 نقاط ، والبنك الأهلي من دون نقاط.

 * هذا وقد قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات وقيادة البنك الأهلي اليمني وصندوق النظافة ونادي شمسان الرياضي بالعديد من التكريمات ، كان أولها تكريم (الفقيد الصحفي فضل علي خميس) الذي كان يعمل في وكالة أنباء سبأ الحكومية، والأخ الراحل (الفقيد يقظان ثابث) مدرب فريق صندوق النظافة ، وأحد أبناء البنك الأهلي الذين خدموا البطولة والفقيد وجدي عبيد ، ويأتي هذا التكريم كأقل ما تقدمه البطولة لهؤلاء الشخصيات الذين ساهموا في توهج البطولة خلال عقد ونصف .. مؤكداً أن هذا الجانب إنساني تحرص عليها البطولة والقائمين عليها.

 * حضر المباراة : حسن عبد ربه مستشار وزارة الشباب والرياضة ، فرحان المنتصر مدير عام الأندية والاتحادات بوزارة الشباب والرياضة ، عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، أحمد علي عمر بن سنكر المدير التنفيذي للبنك الأهلي اليمني ، وسام سعيد معاوية رئيس نادي وحدة عدن الرياضي ، عدنان القلعة رئيس نادي شمسان الرياضي ، محمد حيدان السياري رئيس اتحاد كرة القدم بعدن سابقاً ، أحمد فتحي أمين عام نادي شمسان، وعدد من القيادات الرياضية والإجتماعية بعدن.

 * وتتواصل عصر اليوم الأربعاء الموافق 12 رمضان منافسات بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثالثة ، يلتقي في المباراة الأولى فريقا عبر البحار والتعليم الفني ، في حين يلتقي في المباراة الثانية عدن لتطوير الموانئ واسمنت الوحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى