الشخصية الاجتماعية باحقيبة يقيم مائدة إفطار لبعثة فريق منتخب سقطرى

> عدن «الأيام» خاص :

> ​بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ..

* أقام الشخصية الاجتماعية المهندس أحمد باحقيبة أمس مائدة إفطار لبعثة منتخب سقطرى المتواجدة في العاصمة عدن للمشاركة في بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية في نسختها الـ 26 ، بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي قاسم وعدد من الشخصيات، وقد حث إبن مدينة سقطرى (المهندس أحمد باحقيبة) في كلمة ألقاها أمام بعثة منتخب سقطرى في الامسية الرائعة بضروروة تسجيل الحضور والظهور الإيجابي في البطولة ، وعكس صورة مشرفة تليق بسمعة ومكانة رياضة المحافظة التي أصبحت تحظى باهتمام من قبل الجميع .. مطالباً إياهم بذل قصارى جهودهم في المنافسات والاجتهاد من أجل العودة إلى المحافظة مكللين بالنصر ومتوجين بكأس البطولة بإذن الله.

 * وبدوره رحب الأخ عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ببعثة ولاعبي منتخب سقطرى في مدينتهم عدن ، معتبرا بأن مشاركتهم في البطولة تعتبر تاريخية ، وأن قيادة المكتب بعدن على استعداد تام لتذليل وتسهيل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه الفريق .. مقدما شكره وتقديره للشخصية الاجتماعية الداعمة إبن محافظة سقطرى المهندس أحمد باحقيبة على إقامته هذه الامسية الرائعة.

 * تجدر الاشارة هنا إلى أن منتخب محافظة سقطرى سيشارك في منافسات بطولة مريسي 26 والتي تقام على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر للمرة الأولى في تاريخه سيخوض من خلالها لقاء يجمعه مع منافسه فريق الجزيرة العدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى