​الزعيم يتجاوز الحضن في بطولة طائرة الشهيد محمد جعبل شيخ

> لودر«الأيام» عارف علوان :

>
لم يجد فريق الزعيم من لودر أي صعوبة تذكر في تجاوز منافسه فريق نادي الحضن ، بعد تغلبه عليه بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ملعب مدرسة ناجي للتعليم الأساسي ، تحت الأضواء الكاشفة ، في مفتتح لقاءات المجموعة الثانية من بطولة * الشهيد البطل محمد جعبل شيخ الرمضانية للكرة الطائرة، التي تقام برعاية مدير عام لودر الاخ ناصر عوض موسى وإشراف نادي عرفان الرياضي الذي دأب على إقامة بطولات في الكرة الطائرة خلال الشهر الكريم من كل عام.

 * المباراة التي شهدت حضور راعي المسابقة مدير عام لودر موسى جاءت من طرف واحد ، وهو فريق الزعيم الذي استغل فارق الإمكانيات الفنية التي تفصله عن خصمه الذي يمتلك عناصر جيدة لكن الخبرة تنقصهم  ، لينجح الزعيم بقيادة لاعبه المخضرم صالح الدعوة في كسب نقاط المباراة بكل سهولة وبأقل مجهود .. وكان الزعيم قد كسب الشوط الأول بنتيجة (25 - 14) ، فيما  شهد الشوط الثاني تحسنا ملحوظا من قبل لاعبي نادي الحضن ، غير أن نتيجته آلت في الاخير لصالح الزعيم (25 - 17) ، وفي الشوط الثالث كان ختامه مسك للزعيم ، الذي أنهاه لصالحه بنتيجة (25 - 15).. ليحقق الزعيم أول فوز في مستهل مشواره في البطولة.

 * ويشارك في هذه البطولة 7 فرق رياضية من مدينة لودر والقرى المجاورة لها ، بينها ثلاثة أندية هي : عرفان ، العين ، والحضن ، حيث  تم توزيعها إلى مجموعتين ضمت الأولى أربع فرق  وهي (عرفان -  القلعة - الاتحاد - وناجي )، فيما ضمت الثانية ثلاث فرق وهي ( العين ، الحضن ، والزعيم ) ، وتقام المنافسات بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، على أن يصعد فريقان من كل مجموعة إلى دور الأربعة الذي سيقام بطريقة المقص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى