​الهلال والشباب يستهدفان الاقتراب من التأهل .. والسد لتفادي خروج مبكر

> الرياض «الأيام» وكالات:

>
* تقام اليوم الخميس وغداً الجمعة ، منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لمنطقة الغرب بدوري أبطال آسيا، بنظام التجمع في السعودية ، حتى يوم الـ 27 من أبريل الجاري .. وسيحاول فريق الهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا ومواطنه الشباب الاقتراب أكثر من دور الـ 16 من المسابقة القارية للأندية، عندما يلعبان مع الاستقلال الطاجيكي ، والقوة الجوية العراقية على التوالي .. فيما سيكون على السد القطري تفادي خروج مبكر أمام الوحدات الأردني.

 * وتنطلق الجولة الثالثة اليوم الخميس بست مباريات ، حيث يصطدم فريق الشباب السعودي صاحب الـ 6 نقاط ، الذي يسير بخطى واثقة للاقتراب من الدور التالي، بالقوية الجوية العراقي (3).

 * ويلعب ضمن المجموعة الثانية أيضا الجزيرة الإماراتي (صفر) مع مومباي سيتي الهندي (3) .. وكان القوة الجوية قد سقط بصورة مفاجئة أمام مومباي سيتي الهندي (1- 2) بعد فوزه على الجزيرة في الجولة الأولى.

 * وفي المجموعة الرابعة ، يسعى التعاون السعودي (3) إلى تعويض خسارة غير منتظرة ، بهدف أمام باختاكور الأوزبكي (3)، عندما يواجه سباهان الإيراني (3) اليوم الخميس على (ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية) في بريدة ، فيما يلتقي الدحيل القطري (3) باختاكور.

 * ولن تكون مهمة الجزيرة الإماراتي ومومباي سيتي الهندي اليوم الخميس ، سهلة ، خاصة بعد أن خسر الأول مباراتي الجولتين الأولى والثانية، بينما انتصر مومباي سيتي في الجولة الماضية، بعد أن انهزم في الأولى امام الشباب السعودي.

 * ويسعى الهلال ، غداً الجمعة ، إلى مواصلة عروضه القوية ، وتسجيل الفوز الثالث على التوالي ، ليتربع به على صدارة المجموعة الأولى عندما يواجه استقلال دوشنبه، ويملك الهلال ست نقاط من فوزين على الشارقة الإماراتي (2 - 1) والريان القطري (3 - 0)، فيما يحل الشارقة ثانيا (3) بفارق الأهداف عن الريان وهما يلتقيان غداً الجمعة أيضا.

 * ويتطلع الفيصلي السعودي (4 نقاط) للإنفراد بصدارة المجموعة الخامسة ، عندما يلاقي ناساف كارشي (4) الأوزبكي غداً الجمعة ، فيما يبحث السد القطري (نقطة) ، بطل 1989 و2011 ، عن تفادي أزمة إقصاء مبكرة عندما يلاقي الوحدات الأردني (نقطة) .. وبعد تعادله مع الوحدات في الجولة الأولى ، نجح الفيصلي في تخطي عقبة السد 2 - 1 .. ورغم نتائجه ومستوياته المتأرجحة في الدوري السعودي واحتلاله لمركز متأخر، إلا أنه ظهر بصورة مختلفة في البطولة القارية.

 * وفي المجموعة الثالثة ، يبحث الغرافة القطري (4 نقاط) عن تعزيز صدارته ، عندما يلاقي شباب الأهلي دبي الإماراتي (  نقطتان)، فيما يلعب فولاد خوزستان الإيراني (نقطتان) مع أهال التركمانستاني (نقطة) اليوم الخميس.

 * ويتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة الغرب أبطال المجموعات الخمس إلى جانب أفضل ثلاثة أندية من المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى