الجزيرة يتألق ويبدع ويهزم نصر عدن بأربعة أهداف مقابل هدفين

> عدن «الأيام» خاص :

>
* في واحدة من أفضل مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الـ 26 ، والتي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، بمشاركة 21 ناديا من المحافظات الجنوبية تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر مبارياتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ، حقق فريق نادي الجزيرة القادم من منطقة صلاح الدين ، أمس الجمعة ، فوزاً كبيراً على فريق نصر عدن القادم من منطقة دارسعد كان قوامه أربعة أهداف مقابل هدفين.

 * وقد قدم فريق الجزيرة مباراة هجومية منذ بداية المباراة حتى النهاية ، مع توهان ملحوظ لفريق نصر عدن ، خاصة في الشوط الأول الذي انتهى بثلاثة أهداف دون رد .. سجل أهداف الجزيرة كل من : علي سالم (هدفين) وصلاح رضوان ، وعبد الرحمن علي حبش .. فيما سجل للنصر كل من : محمد أحمد علي وخالد النخعي .. وبهذا الفوز تأهل فريق الجزيرة إلى الدور الثالث حيث سيلتقي مع فريق التلال مساء يوم الثلاثاء القادم في الساعة التاسعة والنصف مساء.

 * نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الجزيرة المهاجم (علي سالم) ، والذي تسلم جائزته من يد عبد المحسن ناصر الكلدي نائب رئيس نادي تضامن المكلا.

 * تقام مساء اليوم السبت 15 رمضان مباراتان .. تجمع الأولى وحدة عدن وصمود الضالع في الساعة 9:30 ، وفي المباراة الثانية يلتقي الروضة ومنتخب سقطرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى