​وكيل أول عدن يتباحث الاحتياجات مع مسؤولين إمريكيين

> الرياض «الأيام» خاص:

>
عقد محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن اليوم السبت في العاصمة السعودية الرياض اجتماعًا ضمَّ عددًا من القيادات المسؤولة الأمريكية وهم السادة كريس كولس مسؤول القسم السياسي والعقيد مارك وايتمان مسؤول الدفاع بالسفارة الأمريكية لدى اليمن.

لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة باحتياجات العاصمه عدن.

وبحسب التفاصيل، ناقش اللقاء أهمية التركيز على المشاريع الخدمية والتنموية إلى جانب تفعيل إسهام الجانب الأمريكي في دعم القطاع الأمني بعدن.

ودعا الشاذلي الولايات المتحدة الأمريكية إلى ضرورة زيادة اهتمامها بالعاصمة عدن في مختلف الجوانب وخاصة الخدمية والتنموية والأمنية لما فيه من أثر على تطبيع الحياة المدنية وعودة الأمن والاستقرار وعودة الاستثمارات وتحريك عجلة التنمية واستيعاب الأيدي العاملة من الشباب.

وفي اللقاء أثنى الجانب الأمريكي على أداء السلطة المحلية بقيادة المحافظ أحمد لملس ودورها الكبير في استتباب الأوضاع في عدن مبدين استعداد تام ورغبة في زيارة عدن بأقرب فرصة ممكنة.

وركز اللقاء على أهمية دعم النخب العدنية وتمكينها من الانخراط في العملية السياسية ودعم تقدمها في مواقع هامة بمراكز صناعة القرار لما تمثله عدن من رمزية غير عادية في البلد على مختلف الأصعدة.

وأكد اللقاء على أهميه استمرار التنسيق والتواصل بينهم في مختلف الأصعدة بما يلبي تحسين الوضع المعيشي للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المعيشية والصحية والأمنية في العاصمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى