البحسني يشرع في حل إشكاليات الجيش والجبهات

> عدن «الأيام» خاص

> نائب الرئيس يبحث مع وزير الدفاع حل إشكاليات الجيش والجبهات
> وصل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الاثنين، إلى العاصمة عدن، والتقى فور وصوله بوزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت أن اللقاء ناقش وضع جبهات القتال، ومدى التزام قوات الجيش الوطني بالهدنة، وما يقابلها من خروقات للهدنة من قبل الحوثيين، التي كان آخرها ارتكاب الميليشيا 87 خرقًا حتى يوم السبت رصدتها قوات الجيش الوطني في كافة الجبهات.

واستمع البحسني، من المقدشي، ورئيس لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان اللواء الركن علي الفضلي، إلى شرحٍ حول مهام اللجنة في تقييم العمل اللوجستي والاطلاع على مطالب واحتياجات المناطق العسكرية الخاصة بالغذاء والجوانب الصحية والتأمين الفني ووضع المعالجات لها، بالإضافة إلى تقرير أولي حول نتائج زيارات اللجنة إلى المناطق العسكرية الأولى والثانية والرابعة.

وأكد اللواء الركن البحسني أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود للخروج بالبلد من أزمة الحرب التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء وأثقلت كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن مجلس القيادة الرئاسي فتح أبوابه للجنوح إلى إحلال سلام شامل ودائم، لرفع معاناة المواطنين والتخفيف عنهم شدة الأوضاع المأساوية، ولن يتوانى في اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن الوطن.

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، ومهامها في تلمّس أوضاع المناطق العسكرية في سبيل وضع الحلول للإشكاليات والصعوبات القائمة، مثمنًا جهود قوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والعزة دفاعًا عن الدين والأرض والعرض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى