​البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة الطاولة للبنات اختتمت أمس بصورة مميزة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* اختتمت مساء أمس الإثنين ، في أجواء روحانية رمضانية رائعة ، منافسات البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة الطاولة للبنات التي كانت قد أقيمت بنادي الميناء بتنظيم من فرع اتحاد اللعبة بعدن ، برعاية الأخوين: نائف البكري وزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ، وتحت إشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة ، والتي جرت وقائعها في الفترة بين 15 - 16 رمضان .. وشهدت منافسات البطولة التي أقيمت بمشاركة فتيات يمثلن أندية: المنصورة والميناء والتلال والشعلة والنصر العدني ونادي وحدة عدن أداء  جميلاً ساد لقاءآت فئتي السيدات والفتيات ، وقد أسفرت النتائج في نهاية المطاف عن التتويج التالي في فئة الفتيات : إحراز (عُلا أديب) من نادي التلال المركز الأول .. فيما أحرزت المركز الثاني لاعبة فريق التلال (خديجة خالد سيدو) ، أما المركز الثالث فقد أحرزته لاعبة فريق النصر (مي فؤاد).

 * وفي (فئة السيدات) أسفرت النتائج عن التالي : فوز (صفاء عبده حيدرة) من فريق الشعلة بالمركز الأول ، وفوز (رسيل محمد) من فريق التلال بالمركز الثاني ، فيما حازت على المركز الثالث لاعبة فريق التلال (بروج عبد الله).

 * وفي نهاية البطولة جرى تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية، كما جرى تكريم كل من كان له دور وجهد ساهم به في إنجاح منافسات البطولة.

 * حضر فعاليات ختام البطولة الإخوة : فرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة ، محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، نوال وارس رئيس اتحاد رياضة المرأة ، عصام حاتم مدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة ، ومحمد أنور نائب رئيس نادي الميناء ، وعدد من الشخصيات.

 * أدارت منافسات البطولة لجنة إشرافية مكونة من الأخوات : نوال وارس شمو رئيس اتحاد رياضة المرأة ، جليلة عبد الحميد عضو فرع اتحاد اللعبة ، خديجة آدن محمد عبدي عضو مجلس إدارة نادي الميناء للنشاط النسوي .. إلى جانب الأخ لطفي رشاد شماخ عضو اتحاد الفرع .. فيما قاد منافسات البطولة طاقم تحكيم مكون من : ياسين عبد الرحمن حكماً عاماً ، محمد نصر هاشم وأنيس يونس عبد الرزاق ووليد إسماعيل محمد ناجي وليث عبد الله مهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى