​الشرطة والسراري يكملان مربع الذهب في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أكمل فريقا السراري واتحاد الشرطة أضلاع المربع الذهبي في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها الـ 16 بتنظيم البنك الاهلي اليمني ، ومشاركة 16فريقا وزعت على 4 مجموعات تلعب بنظام المجموعات ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بنادي المنصورة خلال الفترة بين 2 - 21 رمضان .. وتمكن فريق اتحاد الشرطة في المباراة التي جرت لحساب الدور ربع النهائي من قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على منافسه القوي فريق اسمنت الوحدة في مباراة شيقة وممتعة .. وكان شوط المباراة الأول شهد أفضلية مطلقة لمصلحة فريق اسمنت الوحدة الذي أنهى دقائقه بالتقدم بهدفين دون مقابل .. سجلها هداف الفريق (أحمد عبد الله).

 * وفي شوط المباراة الثاني تبدلت أحوال المباراة ومالت الافضلية والسيطرة فيها لمصلحة فريق اتحاد الشرطة الذي تمكن من تسجيل ثلاثية جاءت عن طريق جلال الحجر (هدفين) ، وهدفاً لنجم المباراة (علي الحسني) لينتهي اللقاء بفوز مستحق لاتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق اسمنت الوحدة الذي أنهى مشاركته الأولى في البطولة.

 * نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق اتحاد الشرطة (علي الحسني) ، الذي تسلم جائزته المقدمة من شركة اسمنت الوحدة والتي سلمها له عبد الرب الخلاقي نائب مدير مؤسسة موانئ خليج عدن.

 * وفي المباراة الثانية كسب فريق السراري منافسه فريق العيسائي بسداسية مقابل هدفين في مباراة شهدت أفضلية وتفوقاً لمصلحة فريق السراري الذي ضمن بطاقة الترشح للدور نصف النهائي للبطولة .. سجل أهداف فريق السراري عمر سعيد وياسر حسين وفهمي محمد ونياز صالح ونبيل عبد الله هدفاً بالخطأ في مرماه، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق السراري (مارسيل صالح) والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة .. أدار المباراتين : أحمد عون وفراس أزهر ومقداد علي ناصر وكان محمد منير الكاف حكماً ميقاتياً .. وراقبهما الحكم الكابتن أمين عاشور .. وتنطلق عصر الاربعاء القادم الموافق 19 رمضان مباريات الدور نصف النهائي للبطولة بإقامة مباراتين حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا شركة النفط وموانى خليج عدن ، ويلعب في المباراة الثانية فريقا السراري واتحاد الشرطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى