​تأهل الاستقلال إلى دور الثمانية في بطولة الدوري الرمضاني

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* تأهل فريق الاستقلال من باجدار إلى دور الثمانية في بطولة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها الشاب محمد امبيضاء بمشاركة 22 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وحارات مديرية زنجبار تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهاباً وإياباً ، والتي تقام برعاية  الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ، وبدعم وإشراف مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة.. وقد جاء تأهل فريق الاستقلال بعد فوزه على فريق اتحاد سواحل بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في أولى منافسات الدور الثاني.

 * وجاءت وقائع المباراة بين الفريقين مثيرة وقد سعى كل طرف لتسجيل الاسبقية والتأهل الى دور الثمانية وفي الدقيقة 20 سجل اللاعب معاذ كمبش هدف السبق لفريق الاستقلال لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد .. وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة وسعى فريق الاتحاد الى معادلة النتيجة وشن لاعبوه العديد من الهجمات إلا أن اللاعب معاذ كمبش كانت له الكلمة بإحرازه الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة حرة مباشرة سكنت شباب مرمى الاتحاد في الدقيقة 70 وحاول لاعبو الاتحاد تقليص النتيجة ليتمكن اللاعب أحمد مبروك من تسجيل هدف فريق الاتحاد في الدقيقة 80 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الاستقلال بهدفين لهدف ليتأهل إلى دور الثمانية .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة معاذ كمبش من فريق الاستقلال مقدمة من محلات بن موسى للسفريات والتي تسلمها من يد مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة .. أدار اللقاء علي عبود وساعده محمد أمبيضاء وسالم الفوشة ورابعا مختار علي عمر.

 * حضر اللقاء مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة الفضلي ومدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة ومدير الإيرادات بمكتب اتصالات أبين أحمد باعديل ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية بزنجبار فهمي السيد ومدير الصرف الصحي بزنجبار محمد سوبان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى