طائرة نشوان تتوج بكأس بطولة الكرة الطائرة للفرق الشعيبة بكريتر

> عدن «الأيام» خاص :

>
* توج (فريق طائرة نشوان الشعبي) ببطولة الكرة الطائرة للفرق الشعبية بكريتر، بعد فوزه على نظيره فريق طائرة القطيعي بنتيجة شوطين دون رد، وذلك في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس الأحد على ملعب سكنية القطيع للكرة الطائرة الشعبية والتي أقيمت برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي تحت إشراف الكابتن هاني بدر مسعود المشرف الفني لفرع اتحاد الطائرة بعدن ، بمشاركة ست فرق شعبية ، قسمت إلى مجموعتين لعبتا بنظام الكل مع الكل .. ففي أجواء رياضية رمضانية رائعة ، شهد ملعب سكنية القطيع للكرة الطائرة الشعبية بكريتر عصر أمس الأحد الموافق 23 رمضان في ظل حضور جماهيري كبير من محبي وعشاق اللعبة قمة نهائي البطولة في مديرية صيرة والذي توجت فيها طائرة فريق نشوان بالبطولة بكل جدارة واستحقاق.

 * وقد دخل الفريقان مجريات المباراة النهائية وعينهما على خطف النتيجة من الآخر حيث انطلقت الدقائق الأولى من اللقاء النهائي بحماس عال من جانب لاعبي الفريقين الشوط الأول بهيمنة مطلقة التي شهدت أداء متميزاً متساوياً ورائعاً من قبل الفريقين لكن طائرة نشوان حسمت الشوط الأول لمصلحتها بنتيجة (25 - 22) ، وفي الشوط الثاني واصلت طائرة نشوان سيطرتها المطلقة على بداية الشوط بتقديمها أداء متميزاً ، مقابل تمنيات فريق طائرة القطيعي ، في العودة إلى أجواء المباراة لكنه لم يوفق ، وفي النهاية تمكنت طائرة نشوان من حسم هذه البطولة بالفوز 25 - 20 لتصبح النتيجة (شوطان دون رد) .. أدار المباراة الحكم مروان علي ناصر ومحمد صالح الأحمدي وإبراهيم رأفت لائحة.


 * وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف : مؤمن حسن السقاف مستشار محافظ عدن ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وسامي الحريبي رئيس اتحاد الكرة الطائرة فرع عدن ، ومحمد عبدي(محمدوز) رئيس اللجنة الرياضية لمديرية صيرة وعادل الشبري قاموا بتكريم فريق طائرة نشوان بكأس البطولة ومبلغ مالي ، وتكريم فريق طائرة القطيعي بكأس الوصيف ومبلغ مالي وسط أجواء جماهيرية رائعة.

 * تجدر الإشارة هنا إلى أن بطولة الكرة الطائرة للفرق الشعبية قد حظيت برعاية كاملة من قبل دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي حيث شاركت فيها نخبة من الفرق الشعبية من جميع مديريات العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى