​الخليفي يلتقي منتخب التنس للناشئين الحائز على المركز الثاني في نهائيات آسيا

> عدن «الأيام» خاص :

>
* التقى الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد الخليفي أمس الأحد، منتخب التنس الأرضي للناشئين ، الذي حاز على (المركز الثاني) في التصفيات الإقليمية لمنتخبات غرب آسيا للتنس الأرضي التي استضافت مبارياتها ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة، تحت إشراف الاتحادين الآسيوي والدولي، والتي أقيمت خلال الفترة من الـ 26 من مارس وحتى الأول من أبريل الجاري).

 * وخلال اللقاء أثنى الأخ خالد الخليفي على جهود اللاعبين محمد عادل عبد الخالق وحمود العريقي ، وحصولهما على المركز الثاني والتأهل إلى نهائيات غرب آسيا التي ستقام في كازاخستان ضمن 12دولة منافسة .. علماً أن منتخبنا حقق الفوز على منتخبات : العراق وسوريا ولبنان (المنتخب المستضيف)، فيما خسر أمام إيران ليحصل على المركز الثاني في التصفيات.

 * ونقل الخليفي تحيات الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري لأبطال التنس، الذين مثلوا اليمن في هذه البطولة داعياً إياهم إلى الانضباط والإلتزام الصارم بالتدريبات استعداداً لتقديم أفضل ما عندهم من مستويات جيدة في النهائيات القادمة التي ستقام في كازاخستان .. كما استمع الأخ الوكيل خالد الخليفي ، من مدرب المنتخب الكابتن أحمد سيف ، إلى شرح مفصل عن البطولة ، ونظامها ، وكيفية تحقيق أبطال منتخبنا المركز الثاني.

 * وبدوره .. شكر الكابتن أحمد سيف مدرب المنتخب وزير الشباب والرياضة نايف البكري على دعمه السخي للمنتخبات الوطنية لمختلف الألعاب الرياضية.

  * حضر هذا اللقاء ألأخ مدير عام النشاط الرياضي رائد علي نعمان ، والأخ مدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى