​إدارة نادي شمسان تزور القامة الرياضية الشمسانية بدر حمود

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

>
* تقديراً ووفاء لعطاءآته وتاريخه المشرف الناصع البياض واستمراراً لزياراتها الإنسانية لأبناء النادي .. قامت إدارة نادي شمسان الرياضي ، عصر أمس الأحد ، ممثلة برئيس النادي الكابتن عدنان القلعة ، والدكتور عبد الله باصهيب نائب رئيس النادي ، والأخ محمد فتحي أمين عام النادي ، بزيارة تفقدية وحبية للكابتن القدير (بدر حمود) ، أحد أبرز نجوم نادي شمسان الرياضي ، وعدن بشكل عام، في لعبة كرة السلة وأبرز قادة العمل الإداري في النادي ، والاتحادات الرياضية، ومكتب الشباب والرياضة .. وخلال هذه الزيارة عبرت إدارة نادي شمسان الرياضي عن فخرها ، واعتزازها بالشخصية الرياضية الكبيرة الكابتن بدر حمود الذي أقعدته حالته وظروفه الصحية في منزله، مؤكدين بأن هذه الزيارة، إنما هي أقل واجب تجاه هذه القامة الرياضية التي أعطت الكثير لنادي شمسان، وعدن، والمنتخبات الوطنية سائلين المولى عز وجل أن يمده بالصحة والعافية وطول العمر .. مشيرين في ختام هذه الزيارة الإنسانية ، إلى أن كل رجالات النادي الشمساني، وأعضائه وجماهيره كانوا وسيظلوا يفتخرون بالنجم بدر حمود ، كأحد أبنائهم ، خاصة وأنه استطاع أن يترك بصمات لا تنسى ، ليس في نادي شمسان فقط ، ولكن في كل الوطن.

 * من جانبه ، أشاد الكابتن القدير بدر حمود بزيارة إدارة نادي شمسان التفقدية والودية إلى منزله في القلوعة .. مؤكدا بأن هذه الزيارة ليست غريبة على الشمسانيين المشهود لهم بالوفاء والعرفان ، منذ تأسيس النادي، بل ومنذ أيام نادي الجزيرة وقبل الدمج فقد عُرف أبناء الجبل بتوادهم ، وتراحمهم ، ومواقفهم النبيلة ، أثناء المحن، وفي كل الأحوال ، وقيامهم بالواجب .. شاكراً لهم هذه الزيارة التي أثلجت صدره.

 * هذا .. ولم ينس الكابتن القدير بدر حمود ، في نهاية هذه الزيارة أن يبارك للإدارة الشمسانية وأبطالها اللاعبين تصدرهم للألعاب الرمضانية حتى الآن ، وتفوقهم على كل الأندية في أغلب بطولات الألعاب، ووصولهم إلى نهائي بطولة كأس المريسي
متمنياً من الله أن يتوج نادي شمسان ببطولة كأس المريسي الـ 26 وأن تعود الأفراح إلى حقول وعشاق البرتقال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى