​منتخب أحياء المكلا يتوج ببطولة التايكواندو الرمضانية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* اختتمت مساء أمس الأحد منافسات وفعاليات البطولة الرمضانية الأولى لمنتخبات مناطق أحياء مديرية مدينة المكلا لرياضة التايكواندو التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام برعاية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وبدعم من السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا ممثلة بالمدير العام المهندس صالح فائز العمري وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المديرية ، وتنظيم اتحاد التايكواندو في ساحل حضرموت ، والتي احتضنتها منشأة نادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا .. وقد شهدت هذه البطولة التي نظمت للمرة الأولى منافسات ندية ساخنة ومثيرة أسفرت عن ظهور مواهب واعدة ستكون رافداً للعبة في ساحل حضرموت إلى جانب الظهور اللافت والبارز لنجوم اللعبة من معظم أحياء المديرية.

 * منافسات اليوم الثالث والأخير للبطولة التي تمت (مساء أمس الأول السبت 22 رمضان ) تمكن فيه منتخب مناطق أحياء مدينة المكلا من حصد أكثر الميداليات ، ليتوج بالبطولة بجدارة بعد فوز نجومه بـ 39 نقطة جاءت ضمن منافسات الأوزان الستة المطروحة للتنافس .. وهي أوزان : 39 - 43 - 47 - 50 - 54 - 58 كجم .. فيما حل في المركز الثاني منتخب أحياء مناطق فوه برصيد 29 نقطة ، وجاء ثالثاً منتخب أحياء مناطق الشرج ، برصيد 23 نقطة ، وفي المركز الرابع حل منتخب أحياء مناطق الديس بـ 21 نقطة.

 * وعقب المواجهات وإعلان النتائج تمت مراسم التتويج والتكريم للأبطال على الصعيد الفرقي والفردي ، حيث كرم البطل منتخب أحياء المكلا بكأس البطولة كما كرم منتخب أحياء فوة بكأس الوصيف، وقد نالوا ما استحقوه من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية الأبطال الأربعة في كل وزن من الأوزان الستة ، كما تم تكريم المشاركين والمبرزين في إنجاح هذه البطولة الاولى من نوعها .. وقد حضر الختام وشارك في التتويج والتكريم الإخوة : المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج والأمين العام المساعد للإتحاد العام للتايكوندو سعيد عبود بن وبر ورئيس اتحاد اللعبة بساحل حضرموت منير عوض الجعيدي والمدير المالي والإداري بالسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا عبدالله عوض مفتاح ، وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا محمد سالم الجفري وانيس علي باحميد رئيس اللجنة التنسيقية بإدارة اللجان المجتمعية بالمديرية .. وإن النجاح الكبير والمتميز الذي تحقق للبطولة يؤكد على أهمية استمرار إقامة مثل هذه الأنشطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى