​حزام لودر يقبض على مروج مخدرات

> لودر «الأيام» خاص

>
​تزايدت في الآونة الأخيرة بمناطق الجنوب جرائم ترويج الحشيش والمخدرات خاصة الشبو، الذي يعتقد أنه يصنع محليًا، كم تقوم القوات الأمنية ممثلة بالحزام الأمني والنخب الأمنية، وبشكل يومي بالقبض على عصابات ترويج وبيع الحشيش والمخدرات في عدة مناطق أبرزها المهرة وأبين والعاصمة عدن.

ففي أبين، تمكنت قوات الحزام الأمني بلودر، مساء اليوم الإثنين، من ضبط مورد حشيش متلبسًا وكانت بحوزته نصف كيلو حشيش خام.
وأكدت قيادة الحزام الأمني أن مورد الحشيش يدعى باسم هاني سالم أحمد علي الحيدري من مكيراس يقوم بتوريد الحشيش من المنطقة الحدودية للمملكة السعودية واليمن (العبر).

وأكدت أنها لاتزال تبحث عن الموردين والمتعاطين، حيث تم القبض على شخصين عاملين معه بعد إجراء التحقيقات مع المورد الذي اعترف بتوريده الحشيش بمساعدة أشخاص آخرين.

وأشارت إلى أنها لاتزال تعمل على إنهاء هذه الآفة الخطيرة التي تدمر النسيج الاجتماعي ونريد الحفاظ على شبابنا وأهلنا في لودر والجنوب من هذه الآفة التي تقوم بتوريدها العصابات المارقة بهدف إغراق الجنوب بهذه الآفة الخطيرة.

ودعت قيادة الحزام الأمني جميع المواطنين في التعاون والتبليغ عن الأشخاص الذين يقومون بتوريدها والبائعين ومن يحاول زعزعة الأمن والاستقرار وتخويف الآمنين في هذه المديرية وتكون محاربتها من قبل الجميع حتى تنهي هذه الظاهرة الخطيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى