​بنزيما سلاح الريال الفتاك ضد مانشستر سيتي

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
* تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم ، مساء اليوم الثلاثاء ، إلى ملعب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي ، والذي سيستضيف ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .. وكان مانشستر سيتي قد تخطى أتلتيكو مدريد في ربع النهائي ، بينما أطاح فريق ريال مدريد بفريق تشيلسي من الدور نفسه ، والفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد هذا الموسم له ذكريات مميزة على ملعب "الاتحاد" .. وسجل بنزيما هدفي ريال مدريد الوحيدين ، على هذا الملعب حتى الآن، الذي لم يحقق ريال مدريد الفوز عليه من قبل خلال تاريخ مواجهاته ضد السيتيزنز.

 * ويملك بنزيما سجلا مميزًا ، خلال مواجهاته ضد الفرق الإنجليزية بدوري الأبطال ، حيث لعب 5 مباريات ضد ليفربول وسجل 4 أهداف، منها هدفه في نهائي 2018 بكارديف حيث توج الميرنجي باللقب .. وأمام تشيلسي لعب بنزيما 4 مباريات وسجل 5 أهداف ، وضد فريق مانشستر يونايتد ، لعب 3 مباريات بدوري الأبطال، وسجل هدفا وحيدًا ، لكن وقتها كان لاعبًا في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، في موسم (2007 - 2008).

 * وبلا شك سيعول (الإيطالي كارلو أنشيلوتي) المدير الفني لريال مدريد على بنزيما في الخط الهجومي ، من أجل التسجيل والخروج بأفضل نتيجة ممكنة ، قبل معركة الحسم في "سانتياجو برنابيو".

 * ويقدم بنزيما مستويات مميزة في مختلف المسابقات حتى الآن ، لكنه تألق بشكل لافت جدًا في دوري أبطال أوروبا، فخلال 9 مباريات خاضها هذا الموسم سجل 12 هدفا .. وكان بنزيما هو ورقة الحسم ، بالنسبة لريال مدريد ، في الأدوار الإقصائية بتسجيله ثلاثية "هاتريك" ضد باريس سان جيرمان ليطيح بأبناء جلدته من ثمن النهائي، ثم "هاتريك" آخر ضد تشيلسي في أرض الإنجليز كان حاسما لتخطيهم في ربع النهائي.

 * فهل ينجح كريم بنزيما ورفاقه في كسر عقدة ملعب "الاتحاد" والخروج بنتيجة إيجابية قبل معركة الإياب؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى