​الشعلة يكسب المنصورة بسهولة في بطولة عدن لأندية كرة اليد

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* حقق فريق كرة اليد لنادي الشعلة فوزا عريضاً على منافسه فريق المنصورة بنتيجة (21 - 1) ضمن منافسات اليوم الثاني من بطولة عدن لأندية كرة اليد والتي ينظمها اتحاد اللعبة بعدن برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، والتي شاركت فيها فرق أندية الميناء والشعلة والمنصورة والشرارة اللحجي والنصر والجلاء ، والتي تجرى في الفترة بين 6 و11 مايو الجاري.

 * مجريات المباراة التي أقيمت لحساب المجموعة الثانية واستضافت وقائعها أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة صباح أمس في إطار مباريات الجولة الثانية للبطولة ، لم يجد لاعبو فريق الشعلة صعوبة واستطاعوا تجاوز منافسهم فريق المنصورة بأريحية ، الذي يخوض البطولة لأول مرة وبوجوه واعدة ينتظرها مستقبل كبير في اللعبة إن وجدوا الرعاية والاهتمام .. وفي الحضور الأول لفريق نادي الشعلة خلال مشوارهم في البطولة تمكنوا من تسجيل فوز سهل ، وذلك من خلال السيطرة والهيمنة المطلقة على مجريات اللقاء ، الأمر الذي دفع بمدرب الفريق ، إلى أن يقوم بتجريب عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني ليجني في نهاية المباراة الفريق فوزا عريضاً بواقع 21 - 1.


 * وقد تعذر إقامة المباراة الثانية التي كان مقررا لها أن تجمع فريقي الجلاء والشرارة اللحجي في نطاق مباريات المجموعة الأولى بسبب تخلف فريق الشرارة عن حضور المباراة في الوقت المحدد ليعلن الحكم بصافرته فوز فريق الجلاء.

 * وتتواصل صباح اليوم الاثنين مباريات بطولة عدن لأندية كرة اليد بإقامة مباراتين ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الميناء والشعلة لحساب المجموعة الثانية ، والثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى حيث يلعب فريقا النصر عدن والجلاء.

 * وتأتي بطولة أندية كرة اليد العدنية التي يشرف على تنظيمها مكتب الشباب والرياضة بعدن باكورة أولى لأنشطة اتحاد اليد العدني ، والتي تقام بمشاركة 6 أندية وزعت على مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية الجلاء والنصر عدن والشرارة لحج ، في حين ضمت المجموعة الثانية أندية الشعلة والمنصورة والميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى