​أعظم ليالي برنابيو

> بدر بالعبيد

>
* عدنا لكم يا أحبة بعد انقطاع دام طوال شهر رمضان المبارك ، تقبل الله منّا ومنكم صيامه وقيامه ، وكل عام وأنتم بخير وعز وأمن وأمان وتمكين، وعيد سعيد ، وعساكم من عواده.
بدر بالعبيد
بدر بالعبيد

 * حجز فريق نادي ريال مدريد بطاقة نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر انتصار دراماتيكي على المان سيتي بـ 3 - 1 في الوقت الإضافي لإياب الدور نصف النهائي ، ليلاقي رسمياً ليفربول في النهائي.

 * قبل أيام قليلة كان حلم جوارديولا وكتيبته تحقيق الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا) ، إلا أن الريال أبى إلا أن يبقي لهم بصيص أمل للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع المنافس ليفربول.

 * لا شك أنه خروج صادم من دوري أبطال أوروبا للسيتي بهذا السيناريو ، لذا سيتوجب على مدربه ولاعبيه الآن ، التركيز على اللقب المتبقي لهم هذا الموسم ..

 * ثلاث جولات حاسمة متبقية في الدوري المحلي ، ولن تكون مهمة السيتي المنهار (معنوياً) سهلة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل مطاردة منافسه ليفربول.

 * في الجانب الآخر هناك ريال مدريد، هذا الفريق الإسباني حتماً هناك كيمياء بينه وبين لقب كأس دوري الأبطال وله تاريخ مشرف وسجل شرفي لا يمكن المزايدة عليه ، لأن ريال مدريد هو أكثر فريق فاز بدوري أبطال أوروبا في التاريخ ، حيث رفع الكأس 13 مرة .. فقد فاز الملكي بأول 5 نسخ من البطولة ، بدايةً من عام 1956م حتى عام 1960 ، ثم انتظر 6 سنوات قبل أن يفوز بالسادسة في 1966م ، وغاب بعد ذلك عن منصات التتويج لمدة طويلة جدًا تجاوزت الثلاثين عامًا.

 * لكنه عاد للواجهة من جديد في 1998م على حساب يوفنتوس والموقعة الشهيرة، ثم فاز بالنسخة الأولى للألفية الجديدة عام 2000م ، وحصل على التاسعة في موسم 2001م .. وغاب 12 عامًا لكي يفوز بالعاشرة ، ثم فاز بدوري أبطال أوروبا 3 مراتٍ على التوالي من 2016 حتى 2018م .. ألف مبروك للمدريدستا وعشاقه وحظاً أوفر للمان سيتي ومحبيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى