​اللواء 11 صاعقة بطلا والنصر وصيفا لبطولة الفقيد يزيد متاش

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* توج فريق اللواء 11 صاعقة بطلا لبطولة الفقيد الحاج يزيد صالح عبد الرب متاش الرمضانية لكرة القدم ، التي نظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن برعاية ودعم رجل الأعمال حكيم متاش .. وقد تم تتويجه بعد فوزه على فريق النصر بركلات الترجيح بنتيجة (4 - 2) بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما على ملعب نادي الجيل الصاعد.

 * وقد شهدت المباراة ندية وحماساً وسط حضور جماهيري كبير كان العلامة البارزة في البطولة ، وقد تمكن فريق اللواء 11 من التسجيل بواسطة اللاعب (علاء عقيل) في الدقيقة 10 ، وبعد عدة محاولات تمكن فريق النصر من معادلة النتيجة عبر اللاعب (سلال السلف) في الدقيقة 27  ، ولكن لم تدم فرحة النصر طويلا إذ سرعان ما سجل فريق اللواء الهدف الثاني عن طريق اللاعب (صالح عادل) في الدقيقة 29 .. وفي الشوط الثاني أدرك فريق النصر هدف التعادل عن طريق اللاعب البديل (أحمد عبدالله سعيد) في الدقيقة 77 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي بالتعادل ليحتكم  الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق اللواء 11 صاعقة بنتيحة 4 - 2 ليتوج بطلا تاركاً الوصافة لفريق النصر.

 * عقب نهاية اللقاء قام مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ورئيس المجلس الانتقالي الحنوبي بخنفر العقيد حسين ثابت ومدير مكتب الشباب والرياضة خنفر  رفعت بقبق ورئيس نادي التعاون محمد عبد هارب ورئيس نادي الجيل احمد منصور العطوي بتسليم كاس البطولة لفريق اللواء 11 صاعقة وكاس الوصيف لفريق النصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى