​جوارديولا الفوز بالدوري الإنجليزي بأيدينا وهذا موقف ثلاثي الدفاع

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* أوضح المدرب الإسباني ، بيب جوارديولا ، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، موقف ثلاثي الدفاع، من المشاركة أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يُعاني الثلاثي : جون ستونز ، وكايل ووكر ، بجانب قلب الدفاع البرتغالي روبن دياز من إصابات مُختلفة.

 * وقال مدرب السيتي (بيب جوارديولا) في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "لم يتغير أي شيء إذ أنه بعد مباراتنا أمام نيوكاسل فقدنا لاعبين والأمر كما هو .. ونحن الآن سنخوض آخر ثلاث مباريات ، مع اللاعبين الحاليين ، ونأمل ألا نتعرض لأي إصابات أخرى" .. وأتم تصريحاته قائلًا : "نحن لدينا عدة إصابات، ولكن نعلم أن الأطباء سيقومون بحل الأمر".

 * مانشستر سيتي يدخل مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون ، وعينه على تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر ، من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر الفريق ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 86 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول.

 * وشدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، على أهمية تحقيق الفوز أمام ولفرهامبتون ، من أجل الاقتراب أكثر من التتويج بلقب البريميرليج.

 * وقال بيب جوارديولا : "ولفرهامبتون؟ الأمر لا يتعلق بالنتيجة الأخيرة ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج .. في الدوري الإنجليزي أرقامهم جيدة لأسباب عديدة، التحولات الهجومية مع ديندونكير، الهجمات المرتدة، شخصيتهم، اللعب بخمسة لاعبين في الخلف طوال 5 سنوات .. ونفهم المباريات التي فازوا بها ، ونعرف مدى جودة الفريق ، عموماً نأمل أن نتعافى بشكل جيد ، ويمكننا تقديم مباراة جيدة ، هذا هو ما نركز فقط عليه في الوقت الحالي ، أما اليوم فهو نهائي بالنسبة لنا ، لأن الفوز يمنحنا فرصة للوصول إلى المباراة الأخيرة في ملعب الاتحاد وفرصتنا لتحقيق اللقب في أيدينا".

 *وأكمل قائلاً : "نحن نادٍ بدأ بناؤه خلال العقد الماضي 12 أو 13 سنة ، المالك ورئيس مجلس الإدارة والمدير الرياضي وأنا واللاعبين وجميع من يعمل في النادي نعلم مدى صعوبة الفوز بلقب البريميرليج ، ونعلم مدى فخرنا بما قمنا به ، وما نقوم به، نأمل أن نستمر في المستقبل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى