​اختيار الحكم كريج باوسون لنهائي كأس انجلترا

> لندن «الأيام» متابعات :

>
* اختار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، الحكم الذي سيدير نهائي كأس إنجلترا ، بين تشيلسي وليفربول ، يوم السبت الموافق الرابع عشر من الشهر .. ووفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف" ، تم إبلاغ الحكم كريج باوسون البالغ من العمر 43 عامًا بالفعل، باختياره لإدارة المباراة.

 * والحكم كريج باوسون القادم من مدينة شيفيلد ، هو واحد من عشرة حكام دوليين في قائمة المجموعة الأولى المختارة ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ما يجعله أكبر حكم لم يحكم قط في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 * وإثنان من الحكام فقط أداروا المباراة النهائية لكأس إنجلترا مرتين، من بين القائمة الحالية، وهما مايكل أوليفر وأنتوني تايلور .. علماً أن الحكم المختار (باوسون) أدار مباراة ليفربول في ربع النهائي ، ضد نوتنجهام فورست ، هذا الموسم، والتي شهدت حصول مدافع الـ"ريدز" جو جوميز على البطاقة الصفراء الوحيدة للمباراة كما أدار الحكم مباراتين لفريق يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خارج أرضه أمام ليدز ووست هام.

 * من ناحية ثانية ، كان باوسون حكم الساحة ، عندما لعب تشيلسي خارج أرضه ، أمام مانشستر سيتي، في الدوري خلال يناير، في مباراة شهدت إنذارين فقط كانا من نصيب تشيلسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى