​كورتوا يعود لمران الريال .. وغياب كارفاخال وأسينسيو

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
* كانت عودة تيبو كورتوا للمران الجماعي أمس الأربعاء في عيد ميلاده الثلاثين أبرز المستجدات في آخر حصة تدريبية لريال مدريد قبل مواجهة ليفانتي مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الليجا.

 * ولليوم الثاني على التوالي تدرب إيدين هازارد بنفس وتيرة زملائه ، في حين تأكد غياب داني كارفاخال وماركو أسينسيو، لينضما إلى كل من دافيد ألابا ومارسيلو وداني سيبايوس وإيسكو ألاركون وجاريث بيل.

 * وتعافى كورتوا من النزلة المعوية التي منعته من التدرب الثلاثاء وبات جاهزا للعودة للعب في الدوري بعدما حصل على راحة في ديربي مدريد أمام أتلتيكو على ملعب واندا متروبوليتانو ، ولكن القرار يعود للمدرب كارلو أنشيلوتي ، إذا رأى ذلك مناسبا .. وتدرب الحارس البلجيكي بشكل طبيعي أمس الأربعاء الذي يصادف عيد ميلاده الثلاثين، ليقرر المدرب ما إذا كان يفضل استمرار إراحته ومواصلة منح الفرصة للأوكراني أندريه لونين ، أم سيعيده للعب كي لا يفقد وتيرته قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، المقرر في 28 من مايو الجاري.

 * وعلى النقيض ، لم يقفز داني كارفاخال وماركو أسينسيو على العشب لليوم الثاني على التوالي ، ولن يشاركا في مباراة اليوم الخميس .. وتدرب كلاهما إلى جانب النمساوي دافيد ألابا داخل منشآت المدينة الرياضية ، ليقوموا بتمرينات للتعافي.

 * بينما جمع الويلزي جاريث بيل وداني سيبايوس بين التدرب في الملعب، وفي قاعة التمرينات الرياضية لكنهما مازالا على هامش المجموعة التي أنهت استعدادا لمواجهة ليفانتي اليوم الخميس في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى