​عبده ناجي : دعمنا للأنشطة يأتي من منطلق الحفاظ على الشباب والرياضيين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
* قال الأخ عبده ناجي نائب مدير عام مكتب المالية بأبين والشخصية الاجتماعية والرياضية أن قيامه بدعم الفعاليات والمناشط الرياضية يأتي من اهتمامه بقطاع الشباب والرياضة والحفاظ على الشباب من كل ما يضرهم ، ويلحق بهم الأذى والمخاطر ، ومن أجل ممارسة هواياتهم الرياضية .. مؤكداً لـ "الأيام" أن تقديمه لهذا الدعم خاصة في شهر رمضان المبارك أو الأيام الأخرى يأتي من منطلق حرصنا على الشباب (الثروة الحقيقية للمجتمع والذين هم أيضاً ركن من أركان تطوره.

 * كما أشار أيضاً إلى أنه يحرص على فتح المجال لهؤلاء المواهب والنجوم ، لإظهار قدراتهم ، في ممارسة كافة الألعاب ، التي يمارسونها من أجل إحداث نقلة نوعية في تطوير الالعاب الرياضية باعتبار أن أبين هي منبع المواهب والنجوم.

 * ودعا عبده ناجي في ختام تصريحه رجال المال والأعمال إلى تقديم كافة أشكال الدعم لهؤلاء الشباب والرياضيين للحفاظ عليهم من الانحراف والإنجرار خلف الأفكار الهدامة.

 * الجدير ذكره أن الشخصية الاجتماعية والرياضية عبده ناجي ، واحد من الذين اقتحموا مجال الدعم الرياضي للشباب والرياضيين في دلتا أبين بكل سخاء وكرم ، وأصبح حديث الشارع الرياضي الأبيني لما يقدمه من دعم متواصل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى