​المسجدي يسلم نادي الصدارة التصريح النهائي من وزارة الشباب والرياضة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* سلم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي شهادة التصريح النهائي لنادي الصدارة الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية حجر في محافظة حضرموت ، والممنوح من قبل وزارة الشباب والرياضة ، بعد أن أتم النادي وبنجاح فترة التصريح المؤقت .. ونقل المسجدي خلال لقائه أمس بقيادة النادي في مكتبه بحضور مدير عام مديرية حجر تحايا الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، ووكيل الوزارة لقطاع الرياضة الأخ خالد محسن الخليفي والمدير العام للإدارة العامة للإتحادات والأندية بالوزارة ، وتمنياتهم جميعاً للنادي ، بمزيد من النجاحات والإهتمام بمنتسبي النادي والإنخراط في الأنشطة المختلفة وتوفير الأجواء الملائمة والسعي نحو تطوير قدرات ومواهب الشباب والرياضيين.

 * وقد اطلع المدير العام ، من قبل رئيس النادي الأخ عمر محمد باقادر، على مجمل أوضاع النادي ، وما يعتزم تنظيمه والقيام به خلال الفترة المقبلة من أنشطة وفعاليات وكذا خططه المستقبلية .. مؤكداً في هذا الصدد مساندة ودعم مكتب الشباب وفقاً والإمكانيات المتاحة تعزيزاً لجهود إدارة النادي في الإرتقاء بمختلف الألعاب الرياضية ، والاهتمام بالفئات العمرية كركيزة أساسية سيعتمد عليها النادي ، وكذا أهمية تفعيل النشاطين الثقافي والإجتماعي باعتبار النادي منظومة متكاملة في المجتمع وخلق علاقات مع بقية الأطر الرياضية والسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة في المديرية .. مشيداً بما حققه النادي خلال فترة التصريح المؤقت من مشاركات وتفاعل مع خطط المكتب وفروع الاتحادات وتحقيقه الإنجازات على صعيد عدد من الألعاب ، من بينها بطولة الفئات العمرية للناشئين في كرة القدم ، والذي احتل في نهايته (مركز الوصيف) ، وكذا بطولة ألعاب القوى وسباق الدراجات الهوائية .. وغيرها.

 * حضر اللقاء مدير عام مديرية حجر عمر الاخ أحمد بادبيان ، ومدير إدارة الاتحادات والأندية بالمكتب محمد سالم الجفري وأعضاء مجلس إدارة النادي ممثلة في نائب الرئيس د . خالد صالح عبدالمانع  والمسؤول المالي عبدالخالق عبدالولي عبدالمانع  وعضوا اللجنة الإعلامية بالنادي وفي عبدالولي عبدالمانع وعبدالله سالم باخراش ومدرب النادي صالح سعيد العمودي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى