​سكان المهرة يشكون تزايد السرقات وتهريب المخدرات

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
​يشكو أبناء المهرة من حالات السرقة التي تتزايد بشكل يومي، وكأنها أصبحت عادة في هذه المدينة الحدودية، ضمن عشرات حالات السرقة التي تحدث جهارًا نهارًا وتقيد ضد مجهول في المحافظة التي تعج بالنازحين القادمين من مناطق سيطرة الحوثيين.

وقال المواطن سعد عيسى في حديثه لـ"الأيام" إن ابنة أخيه تعرضت للاختطاف في حافلة نقل ركاب، وتم تقييدها ونهب هاتفها وما بحوزتها من أموال خلال شهر رمضان الماضي، وأضاف أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على العصابة التي اعترف أفرادها بقيامهم بعمليات عدة إلا أنه لم يتم تحرير جميع ما بحوزتهم ولم تعاد مقتنيات معظم ضحاياهم.

وذكر المركز الإعلامي للمحافظة، أمس، ضبط الأجهزة الأمنية بالغيظة شخصا يمتهن سرقة المحتويات من داخل السيارات.

 وأفاد الركز بأن رجال البحث الجنائي تمكنوا من ضبط المدعو م.ع.ا في إحدى البنايات قيد الإنشاء خارج مدينة الغيظة وبحوزته عددا من المسروقات من أسلحة وغيرها، وأن الجاني يعد من أصحاب السوابق في السرقات الذي تم إطلاق سراحه في شهر رمضان المبارك إلا أنه عاد ليمتهن السرقة من جديد.

وطالب أبناء المهرة المجلس الرئاسي بإعادة هيكلة الأجهزة الأمنية في المحافظة الحدودية، التي تشهد انفلاتًا أمنيًا وانتشارًا لعصابات السرقة والإتجار بالبشر إضافة إلى تهريب الممنوعات على مرأى ومسمع رجال الأمن. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى