المجلس الرئاسي يدعم أكثر من 50 ألف أسرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
بعث رئيس مجلس إدارة هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية، فهد عبدالله البُري، برقية شكر وتقدير إلى مجلس القيادة الرئاسي وذلك بعد اعتماد المجلس تقديم دعم لمشروع (أفران عدن الخيرية).

وقال البُري "إن رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد محمد العليمي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي (أبوزرعة) قد وجها بتقديم دعما لمشروع (أفران عدن الخيرية) حيث سيتكفل المجلس بتقديم الدعم اللازم الذي سيطال أكثر من خمسين ألف شخص من الأسر المتعففة".

وأشار البُري إلى أن هذا اللفتة الإنسانية من مجلس القيادة الرئاسي ستساعد الهيئة في تطوير عمل مشروع أفران عدن الخيرية ليستهدف الآلاف من الأسر المحتاجة من خلال تقديم وجبات العشاء المجانية اليومية.

مضيفاً : "أن هذا الدعم سيساعد على انضمام العديد من الأسر بتوفر الإمكانات المتاحة من قبل رئاسة المجلس القيادي والحكومة بتوفير التمويل والمشتقات النفطية والإعفاءات الجمركية للفاصوليا التي يتم استيرادها بالإضافة إلى وعود السلطة المحلية بتوفير قطعة أرض لإقامة مبنى للمشروع".

الجدير بالذكر أن الهيئة تُقدم العديد من المشاريع الإنسانية النوعية كمشروع (أفران عدن الخيرية) ومشروع (المستشفى الخيري) ومشاريع السقيا والرش الضبابي ودعم الأسر الفقيرة وحملات الإغاثة العاجلة والموسمية بالإضافة لبرامج التأهيل والتطوير التي تستهدف المرأة التي تتفرد بها الهيئة عن غيرها.

وتُعد هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية، أكبر وأكثر مؤسسة خيرية حجمًا ونشاطًا على مستوى المؤسسات الخيرية المحلية في المحافظات المحررة خاصة واليمن عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى