​تعز.. تكريم 179 ممرضا وممرضة بمستشفى الثورة بيومهم العالمي

> تعز «الأيام» خاص :

>
أشاد د.عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز اليوم الثلاثاء بدور هيئة مستشفى الثورة العام وكادرها الطبي والعاملين؛ لأنها عملت على تقديم الرعاية الصحية والعلاجية للمواطنين والجرحى منذ بداية الحرب.

وجاءت تصريحات وكيل محافظة تعز في حفل بتكريم 179 ممرضًا وممرضة بهيئة مستشفى الثورة بمناسبة اليوم العالمي للتمريض والذي يصادف 12 من مايو من كل عام برعاية وزير الصحة د.قاسم بحيبح والمحافظ نبيل شمسان.

وبحسب التفاصيل هنأ المخلافي المكرمين المتميزين وجميع الكادر الطبي والعاملين بالمستشفى على مايبذلونه من جهود كبيرة في علاج ورعاية المرضى، ناقلًا لهم تحيات المحافظ.

وأكد على أهمية تكريم كوادر التمريض تقديرًا وعرفانًا لما يقومون به من واجب إنساني خصوصًا خلال فترة جائحة كورونا وماقدموه من تضحيات ومخاطرة بأرواحهم لإنقاذ الكثير من المرضى والمصابين.

وذكر المخلافي دعم السلطة المحلية لهيئة مستشفى الثورة مؤكدًا على مواصلة دعم الهيئة لاستمرار تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمواطنين وتذليل أي صعوبات قد تواجه الهيئة في أداء مهامها، داعيًا كل الأطباء والممرضين إلى العودة إلى أعمالهم لأداء واجبهم فتعز تحتاج للجميع خصوصًا في الظروف الراهنة.

وثمّن رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز د.عبدالرحيم السامعي جهود ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للهيئة ومعالجة الصعوبات والمعوقات التي تواجههم بين الحين والآخر، مشيرًا إلى الدور الريادي البارز الذي تضطلع به كوادر الهيئة في إطار منظومة القطاع الصحي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى