​منصور حيدرة : نسعى إلى تفعيل العمل الشبابي والرياضي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
قال الكابتن منصور حيدرة مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار ، أن مكتبه رسم خطة عمل ، من أجل تفعيل العمل الشبابي والرياضي خلال العام الجاري بما يلبي طموحات الشباب والرياضيين الذي نعول عليهم الكثير .. مؤكداً
 لـ "الأيام" أن الطموحات كثيرة من أجل الوصول بالجانب الرياضي إلى الهدف المنشود ، وإعادة أمجاد الرياضة في زنجبار إلى سابق عهدها لكنه أشار إلى أنه تقف أمامهم العديد من الصعوبات وخاصة في الجانب المالي كون المال هو عصب الحياة.

 * وأضاف منصور قائلاً : "إن المكتب سيقيم العديد من البطولات والمسابقات ، للفرق الشعبية ، من أجل اكتشاف المواهب والنجوم ورفد نادي حسان الرياضي بهم ، خاصة وأن هناك مواهب واعدة بحاجة إلى صقل مواهبها والاحتكاك وسيكون لها شأن كبير في عالم المستديرة الساحرة كرة القدم .. مؤكداً أن المكتب يسعى إلى تشكيل إدارة مؤقتة لتسيير نشاط نادي حسان الرياضي ، حتى موعد إجراء الانتخابات الرياضية للأندية بعد أن تم إقالة إدارة النادي من قبل المحافظ أبوبكر حسين سالم حيث لا بد أن نشكل إدارة كفؤة ومقبولة لدى الشارع الزنجباري.

 * الجدير ذكره أن الكابتن منصور حيدرة واحد من نجوم الزمن الجميل لفريق حسان وكان واحداً من المهاجمين البارزين في صفوفه خلال الأيام الخوالي والذي كانت حينها تهابه كل الفرق التي يقابلها لما يتمتع به من حس تهديفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى