​روبرتسون : السيتي يستحق لقب البريميرليج .. ونركز على نهائي باريس

> لندن «الأيام» وكالات :

>
* أكد الأسكتلندي أندي روبرتسون ، ظهير أيسر ليفربول، أن فريقه سيحاول نسيان خسارة لقب البريميرليج، وسيضع كامل تركيزه على نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل أمام ريال مدريد.

 * وكان مانشستر سيتي ، قد حقق لقب البريميرليج رسميا ، أمس الأول الأحد ، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول .. وقال روبرتسون، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول : "بالتأكيد إنه أمر مؤلم، ولكن لقد تفوق علينا أبطال رائعون، لا يمكن لأحد أن يجادل في ذلك ، مان سيتي فريق رائع ، لقد دفعنا بعضنا البعض طوال الطريق هذا الموسم ، لقد دفعنا بعضنا البعض أيضا طوال السنوات الأربع أو الخمس الماضية .. بالتأكيد هم يستحقون ذلك ، لقد كانوا متأخرين بهدفين دون رد، وتمكنوا من العودة، وهذا يظهر الجودة التي يتحلون بها".

 * وتابع: "لكن الشعور الثاني الذي يراودني هو أنني فخور للغاية بأن أكون جزءا من هذا النادي ، وفخور جدا بأن أكون جزءا من غرفة تغيير الملابس هذه ، لأن الطريقة التي مارس بها اللاعبون دورهم هذا الموسم ، كانت طريقة خاصة ، ولا زال لدينا مباراة كبرى .. هذه المجموعة من اللاعبين ، المدربين ، الجهاز الفني ، لا يسعني إلا أن أكون فخورا بهم لكن اليوم الليلة سيكون الأمر صعبا .. وغدا سننفض الغبار عن أنفسنا ونستعد لنهائي باريس .. سنذهب إلى باريس متحليين بالثقة في محاولة للفوز بهذه الكأس ، لأن ذلك سيكون موسما خاصا ، لدينا فرصة للقيام بذلك ، نحن جيدون بما يكفي للقيام بذلك".

 * واختم : "نحتاج إلى تقديم أداء أفضل مما فعلناه أمام وولفرهامبتون، لكننا سنكون مستعدين، نحتاج إلى الأداء على أعلى مستوى وإذا فعلنا ذلك، نأمل أن نحصد اللقب السابع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى