​وفاة رئيس نادي الطليعة اللحجي الأسبق رياض الصماتي

> الحوطة«الأيام» خاص :

>
* فُجعت الأوساط والأطر الرياضية في محافظة لحج يوم أمس الأول الجمعة بوفاة الشخصية الرياضية ورئيس نادي الطليعة الرياضي سابقا (الشاب رياض الصماتي) مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة ، إثر مرض عضال ألم به ، عقب حياة حافلة بالعطاء والعمل قضاها في خدمة رياضة لحج وشبابها ، وقد شارك العشرات من الرياضيين في تشييع جثمان الفقيد الشاب إلى مثواه الأخير ، عقب الصلاة عليه ، في أحد مساجد المدينة.

 * هذا وقد نعى مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة وفاة الشخصية الرياضية رياض الصماتي .. وأكد مكتب الشباب والرياضة أن بوفاة الفقيد رياض الصماتي تكون لحج قد خسرت أحد كوادرها الذين خدموا الرياضة اللحجية في أصعب الظروف.

 * من جانبه .. عبر فارض البان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحوطة ، عن بالغ حزنه وخالص العزاء والمواساة بوفاة الشخصية الرياضية والقيادية الفقيد رياض الصماتي ، والذي بفقدانه ، خسر الوطن أحد أبرز الكوادر الشبابية والرياضية والقيادية الوطنية القديرة والمخلصة.

 * وقد تحمل الفقيد رياض الصماتي رئاسة نادي الطليعة اللحجي في فترة سابقة ، كما لعب الفقيد للنادي ضمن فريق كرة القدم الأول ، كما يعد أحد الداعمين لنشاط النادي ولاعبيه في الفترة السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى