​بمناسبة يوم العمال العالمي.. تكريم عدد من العاملات بمستشفى الصداقة في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي بمستشفى الصداقة التعليمي العام في مدينة عدن اليوم الأحد "إن دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي كرمت العاملات بمستشفى الصداقة التعليمي العام".

ويأتي هذا التكريم بمناسبة 1مايو اليوم العالمي للعمال حيث يجري تكريم العاملات المميزات في مجال أعمالهن  المهنية بعدد من قطاعات الدولة.


وجاء التكريم  برعاية اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي نائب مجلس القيادة الرئاسي وقالت رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي اشتياق محمد سعد نحن في ضيافة مستشفى الصداقة برئاسة د.كفاية الجازعي لكي يكون يومًا كبيرًا وجميلًا لكل امرأة وكادر في المستشفى.


وأضافت "ننظم تكريمًا خاص لكوادر هذه المستشفى برعاية اللواء الزُبيدي حيث تم اختيار كادر قديم متفانٍ، قدم للوطن والمواطن خدمة كبيرة، هذا لزاما علينا رد الجميل لهم ونقوم بتكريمهم".  

وذكرت الجازعي أنه تم تكريم مجموعة من الكوادر النسائية في المستشفى الذين يعملون ليل نهار لخدمة المرضى من عدن والمحافظات المجاورة.


وأضافت: "هؤلاء الكوادر الذين يثنون أعمارهم يحاولون بقدر الإمكان حيث تم تكريمهم من قبل دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة للانتقالي".


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى