​امرأة بيافع تتبرع بنفقات حجها لصالح طريق باتيس - لبعوس

> يافع «الأيام» صالح البخيتي:

>
تبرعت امرأة مسنة في مديرية رصد يافع أبين، اليوم الأحد، بنفقات حجها الذي لا تمتلك سواه لصالح مشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس، الذي يجري العمل عليه حاليًا بتكاتف الأهالي، حين تخلت السلطات المعنية والمجلس الرئاسي عن دعم مشاريع الطرق بيافع، واكتفت بدعم طرق مناطق ومحافظات أخرى.

مراسل "الأيام" صالح البخيتي، قال إن نعمة حنش أحمد علي تبرعت بنفقات حجها البالغة 1400 ريال سعودي، وسلمت المبلغ كاملًا إلى يد صالح البخيتي وهو الآن بحوزته، كونه ضمن لجنة مشروع طريق باتيس رصد معربان لبعوس، وسيقوم بتحويله بأسرع وقت ممكن.
وأثارت المبادرة الطيبة التي قامت بها نعمة حنش والبالغ عمرها 72 عامًا، مشاعر المحبة والإيثار في محبة الآخرين، وأكدت مدى جدية أبناء يافع (ذكورًا وإناثًا) لتحقيق مشروع رصد - لبعوس، على الرغم من غياب الدولة.

هذا، وقالت المسنة نعمة في حديثها لـ"الأيام" إن المبلغ ظلت تجمعه طوال سنوات وكانت تريد أن تذهب فيه لقصد بيت الله الحرام لكن ما سنحت لها الظروف، وعزمت بنية صادقة التبرع فيه لوجه الله إلى روح زوجها ووالدتها رحمهم الله وعن نفسها لنية فعل الخير وتمدد الصحة والعافية في جسدها.

وأضافت أن لديها قطع ذهب قديمة إذا توفقت بالنزول من يافع إلى عدن ستبيعهن وتنفقهن للطرقات.

هذا وناشد مراسل "الأيام" صالح البخيتي إخوانه رجال المال والأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء التكفل بنفقات حج المسنة نعمة حنش، الذي بات حُلمها الوحيد بعد أن تبرعت بما تملك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى