​ختام رائع للدورة التدريبية لأساسيات التصوير والإعلام الرياضي

> عدن «الأيام» خاص :

>
* اختتمت عصر يوم أمس الثلاثاء فعاليات الدورة التدريبية حول أساسيات الإعلام الرياضي، والتي نظمتها إدارة نادي الجلاء في مديرية خورمكسر والتي شارك فيها 15 متدرباً وجرت وقائعها في قاعة النادي.

 * وتلقى المشاركون في الدورة التي أقيمت تحت إشراف الأستاذ مختار محمد حسن معلومات ومفاهيم حول التصوير وتحليل المباريات ، وأهم الأسياسيات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي والإعلام الرياضي ، بالكاميرا والجوال ، من خلال محاضرات نظرية وتطبيقية قدمت على مدى ثلاثة أيام.

 * وكانت الدورة قد استهدفت تثقيف وتنمية قدرات المشاركين الواعدين في مجالي التصوير ، وتحرير الأخبار ، وكذا تحليل المباريات ، وإطلاعهم على أهم المعارف المتعلقة بأساسيات الإعلام الرياضي الحديث.

 * وفي حفل اختتام الدورة التي حضرها القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء جلال المنصوري ، وصالح عيدروس المدير المالي ، جرى تكريم المشاركين في الدورة بشهادات المشاركة.

 *  الاخ عمار ياسر مساعد مسؤول النشاط في نادي الجلاء الرياضي ، قام بمساعدة عاصم رمزي محمد ، في ترتيب أمور إقامة الدورة ، وبذل الجهود الكبيرة التي ساهمت في إنجاح الدورة وإخراجها بصورة مفيدة ومتميزة.

 * شكر وتحية للكابتن وضاح مدرب الفئات العمرية لكرة القدم في نادي الجلاء ، على تعاونه الإيجابي ، المتمثل في إنجاح فعاليات الدورة ، خاصة في جانب تسهيل تنفيذ المحاضرات التطبيقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى