فوز وتعادلان في دوري مديرية الصومعة الممتاز لكرة القدم

> الصومعة «الأيام» محمد صالح المشخر :

>
* تتواصل بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء اليوم منافسات دوري مديرية الصومعة الممتاز التنشيطي لكرة القدم للفرق الشعبية ، والذي ينظمه فرع مكتب الشباب والرياضة في مديرية الصومعة ، بمشاركة 8 فرق كروية هي : الشباب والإتحاد ، والإتفاق ، وشمر ، والتعاون ، ومذحج ، والوحدة ، والعميد ، والذين يمثلون كافة قرى وعزل مديرية الصومعة تحت إشراف مكتب الشباب بالمحافظة، وسيكون هذا الدوري بنظام المجموعة الواحدة (الكل مع الكل) ، وبنظام النقاط ، ثم فارق الأهداف ، حيث تتأهل 4 فرق إلى المربع الذهبي، ويلعب الأول مع الرابع ، والثاني مع الثالث ، والفائزان سيلعبان على نهائي الدوري.

 * وفي تصفيات الدور الأول من الجولة الرابعة للدوري ، أقيمت مباراتان أسفرت نتيجتيها على النحو التالي : ففي اللقاء الأول انتزع فريق التعاون ثلاث نقاط ثمينة من أمام نظيره فريق الإتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة .. وفي اللقاء الثاني خرج فريق الإتفاق متعادلا مع نظيره فريق شمر إيجابيا بهدفين لكل منهما وقد سجل هدف شمر عبد الله أحمد الثريا ، فيما سجل هدف الاتفاق علي ناصر .. وبهذه النتيجة حافظ فريق الوحدة على صدارته برصيد 12 نقطة في المركز الأول ، من خلال أربع جولات ، لينفرد بالصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب المنافسين له ، فيما أن فريقي التعاون والشباب يتشاطران نفس النقاط لكل فريق 7 نقاط .. ثانياً : والصراع محتدم للبقاء في مقدمة ترتيب جدول الدوري الممتاز ، ناهيك عن أن العميد لا زال في خضم المنافسة مع نظيره فريق شمر حيث يملك كل فريق منهما 5 نقاط في رصيده.

 * هذا ويلتقي غداً الأحد ضمن الجولة الخامسة الوحدة مع نظيره التعاون في تصفيات الدور الأول للدوري .. أدار اللقاءين عبدالقادر الحاصل وعبدالله البيحاني وجميل الجروي وحكيم الشتيمي وصالح الزنبعي ورابعاً حسين العامري، بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الصومعة عبدالرزاق المنذري ورئيس نادي الهلال الرياضي الوالد علي عبدالله العزاني ومدير عام نادي النهضة الرياضي عبدالقادر عبدربه الحاصل، وعضو مجلس الشرف الأعلي للمديرية عبدالغني ناصر الجعدني ونخبة من أعضاء مجلس الشرف الاعلى للمديرية ، ورؤساء الأندية الرياضية والفرق المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى