​مانشيني : الأرجنتين كانت الأفضل .. ولم نستغل فرصنا

> روما«الأيام» وكالات :

>
* اعترف روبرتو مانشيني ، المدير الفني لإيطاليا ، بأن المنتخب الأرجنتيني قدم أداء أفضل من منتخب بلاده ، خلال مباراة الفريقين الأربعاء، في كأس أوروبا أمريكا الجنوبية "فيناليسيما" .. وتوجت الأرجنتين بالكأس ، بعد فوز مستحق وعريض على إيطاليا، بنتيجة (3 - 0).

 * وقال مانشيني في تصريحات لقناة "راي سبورت" الإيطالية : "في الشوط الأول ارتكبنا خطئين ، وأحرز منهما منتخب الأرجنتين الهدفين، لكن المباراة كانت متوازنة وقت التعادل .. وفي نقطة معينة ، قاموا (الأرجنتين) بعمل جيد في الاحتفاظ بالكرة وتحريكها بشكل رائع، لقد كانوا الأفضل".

 * وأكمل : لم نعتاد على ارتكاب مثل هذه الأخطاء ، وهنا المباراة أصبحت أكثر صعوبة بالنسبة لنا ، لأن الأرجنتين تمتلك لاعبين كبار، ويعرفون كيف يسيطرون على هذه المواقف .. كان يجب أن نحاول تسجيل هدف لكي نفتح المباراة مرة أخرى، لكن في الشوط الثاني لم نفعل الكثير لتغيير هذا الأمر .. لقد سنحت لنا الفرص في الشوط الأول ، وكان علينا أن نستغلها بشكل أفضل والتسجيل منها".

 * وأشار مانشيني في الختام :"سنقوم بتغيير كثير من الأشياء بعد هذه المباراة .. لقد كانت هناك مشاكل عديدة ، في إنهاء الهجمات بعد لقب اليورو .. علينا إيجاد حل ، وبسرعة .. الأمور لن تكون سهلة".

 * وذكر مانشيني بأن هذا الجيل ، هو الذي فاز بلقب يورو قبل عام ، ولكنه لم يخف أيضاًَ سيطرة الإحباط عليهم ، عقب الفشل في التأهل لمونديال 2022 بقطر في نوفمبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى