​وفد التربية للمدارس اليمنية بتركيا يضبط طالبة مخالفة

> إسطنبول «الأيام» الإعلام التربوي:

>
أوقف وفد وزارة التربية والتعليم المشرف على سير اختبارات شهادة الثانوية العامة في المدارس اليمنية بتركيا، أمس الخميس، إحدى الطالبات لوجود تزوير في شهاداتها الصادرة من مدرسة في صنعاء ومعمدة من التربية والتعليم والخارجية في صنعاء، بسبب تضارب تواريخ تلك الشهادات مع واقع أن التلميذة مقيمة في إسطنبول وتدرس فيها، وفي نفس وقت إصدار تلك الشهادات من صنعاء.


ومن جانبه، شكر د. محمد عمر باسليم وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات رئيس الوفد الإشرافي على اختبارات المدارس اليمنية بتركيا، ومحمد حسين الدباء مدير الإدارة العامة للإعلام والنشر التربوي عضو الوفد الإشرافي بسرعة تجاوب اللجنة العليا للاختبارات في وزارة التربية والتعليم في البث في الواقعة وإصدار القرار المناسب وخاصا بالذكر د. علي بن علي العباب رئيس اللجنة العليا للاختبارات، ود. عبد الغني الشوذبي نائب رئيس اللجنة العليا لسرعة تفاعلهما.

وقام الوفد الوزاري لاختبارات الثانوية العامة في تركيا بجولة استطلاعية يومنا هذا للتأكد من أن العملية الاختبارية تسير وفق المخطط له من قبل القائمين على المدارس اليمنية بتركيا بما يوافق اللوائح والأنظمة المتبعة لوزارة التربية والتعليم أثناء اختبارات الثانوية العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى