​تواصل حملة الرقابة على الأسعار بالبريقة

> البريقة «الأيام» المركز الإعلامي:

>
تتواص في مديرية البريقة بعدن، أعمال حملة الرقابة على أسعار المواد الغذائية الأساسية، وأزوان خبز القوالب "الروتي"، في عدد من المحال التجارية لبيع الجملة والأفران بمختلف مناطق المديرية.

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وسيم سيف اللصيصي، إن استمرار عمل الحملة - التي تأتي تنفيذها بناءً على توجيهات قيادة وزارة الصناعة والتجارة ومكتبها بعدن، والسلطة المحلية بمديرية البريقة - للرقابة على أسعار المواد الغذائية وأوزان الروتي، وكذا التأكد مدى التزام المحال التجارية لبيع الجملة بإشهار قائمة أسعار المواد الغذائية الأساسية في واجهة المحل.

وطالب اللصيصي، أصحاب المحال التجارية لبيع الجملة إلى الالتزام في أسعار بيع المواد الغذائية وعلى وجه الخصوص المواد الأساسية بما تتناسب مع أسعار الصرف السائد في السوق، ورفع قائمة الأسعار بصورة واضحة أمام المستهلك، وأيضاً تقيد مالكي الأفران بأوزان وأسعار الروتي الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وسيم اللصيصي، باستمرار أعمال الحملة الرقابية على أسعار المواد الغذائية الأساسية وأوزان الروتي لضبط المخالفين وإحالتهم إلى الجهات المختصة ممثلة بنيابة المخالفات لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى