​حراك مجتمعي بالمهرة للتوعية من المخدرات

> الغيظة «الأيام» المركز الإعلامي

>
نظمت مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية، اليوم الأحد، ندوة توعوية بعنوان مخاطر المخدرات وآثارها على الفرد والمجتمع ضمن حملة مجابهة آفة المخدرات.

وفي مستهل الندوة ألقى فضل الدحيمي مدير عام مديرية المسيلة كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، شاكرًا مؤسسة شباب المهرة على تنظيم هذه الندوة التي تهدف إلى توعية المجتمع من مخاطر المخدرات.
 

وأشار الدحيمي إلى أن ظاهرة المخدرات تهدد المجتمع وتخل بالأمن والاستقرار ويجب مواجهة انتشارها في المديرية، مؤكدًا على تظافر الجهود في سبيل منع هذه الظاهرة.. داعيًا إلى أهمية استمرار مثل هذه الندوات التي من شأنها تعزيز وعي المجتمع والشباب حول خطورة هذه الآفة الخطيرة.

من جانبه أوضح رئيس مؤسسة شباب المهرة للتنمية المدنية مجاهد بن عفرار، أن إقامة هذه الندوة جاء حرصًا من المؤسسة على توعية المجتمع، وخاصة فئة الشباب من مخاطر آفة المخدرات وذلك ضمن حملة شباب المهرة لمجابهة هذه الآفة الخطيرة والتي سوف تشمل كافة مديريات المحافظة، مؤكدًا بأن محاربة آفة المخدرات لا تقتصر على فئة معينة، بل أنها مسؤولية تقع على عاتق الجميع. داعيًا كافة أبناء محافظة المهرة إلى التعاون من أجل إنجاح هذه الحملات التوعوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى