مسيرة حاشدة لإخراج قوات الحراسة الرئاسية من أحور

> أحور «الأيام» خاص:

> شهدت مديرية أحور بأبين، أمس الاثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة للمطالبة بخروج قوات الحرس الرئاسي بقيادة لؤي الزامكي من أحور، والتي انتشرت بكثافة في المديرية وتقوم بأعمال استفزازية للأهالي، "حسب وصفهم".

وانطلقت المسيرة الجماهيرية الحاشدة من أمام سوق النحل بمدينة أحور وجابت شارع الشهيد سالم عوض الساحمي مرددين الشعارات والهتافات المنددة، رافعين اللافتات المطالبة بخروج القوات العسكرية من المديرية.

مسيرة جماهيرية حاشدة للمطالبة بخروج قوات الحرس الرئاسي
مسيرة جماهيرية حاشدة للمطالبة بخروج قوات الحرس الرئاسي

وقال المشاركون في التظاهرة إن مشاركتهم فيها من أجل إخراج قوات الحرس الرئاسي القادمة من منطقة شقرة، والتي تريد السيطرة على المديرية والخط الساحلي وتعمل على استفزاز المواطنين.

وأكدوا أن أحور يتواجد فيها اللواء 111 القادر على حمايتها وضبط الأمن والاستقرار والسكينة فيها، بعيدًا عن التدخلات من بعض القوات التي تريد الاستفزاز وناشدوا بتعزيز اللواء111 مشاة بالعتاد والسلاح حتى يقوم بتنفيذ المهام المناطة به.


وطالب المتظاهرون قوات التحالف العربي والمجلس الرئاسي بإخراج هذه القوات من المديرية كونها جاءت من دون علم السلطة أو المشايخ أو الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وحمل المتظاهرون المسؤولية الكاملة قوات التحالف والمجلس الرئاسي في حال انفجار الوضع في المديرية، مؤكدين أن تمركز هذه القوات يعد خرقًا لاتفاق الرياض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى