​الجنيد يلتقي بعثة ناديي تضامن حضرموت وسلام الغرفة

> تريم «الأيام» خاص:

>
* في إطار دعمه واهتمامه بالرياضة استضاف رجل الاعمال والشخصية الرياضية والاجتماعية رئيس مجلس إدارة (مجموعة الماهر التجارية) عبدالله أبوبكر العدني الجنيد في منزله بمدينة تريم وبحضور الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي عبد اللاه التميمي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري إستضاف البعثتين الرياضيتين لناديي تضامن حضرموت وسلام الغرفة ، على هامش لقائهما الكروي ، الذي جاء في إطار استعداداتهما لدوري الدرجة الثانية وفي اطار التحضيرات الخاصة بافتتاح منشآت نادي البرق الرياضي في تريم ، والتي جرت أحداثها الكروية بين الناديين على ملعب النادي المعشب.

 * وفي اللقاء القيت عدد من الكلمات تطرقت إلى الإهتمام الكبير والدعم المتواصل لمجموعة الماهر التجارية للرياضة باعتبارها الداعم الفاعل في حضرموت والوطن والأندية ، ويأتي حرص المجموعة على استمرارية تنظيم البطولة السنوية (كأس الماهر لكرة القدم) لتفعيل اللعبة داخل الاندية .. وكان  رئيس مجلس إدارة مجموعة الماهر التجارية عبد الله أبوبكر العدني الجنيد قد أكد أن المجموعة تولي الرياضة اهتماما بالغا من إيمانها بالدور الهام والفاعل للرياضيين والشباب في خدمة وتنمية المجتمع والاهتمام بقدراتهم وتطويرها والحرص على مساندة الجهود الهادفة لتفعيل الانشطة الرياضية.

 * وفي ختام اللقاء قدم الجهازان الفني والإداري لنادي تضامن المكلا وسلام الغرفة شكرهما وتقديرهما لرجل الاعمال عبد الله أبوبكر العدني الجنيد على حسن الاستقبال والضيافة .. حضر اللقاء وليد الحسين المدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية ورئيس نادي البرق بتريم الدكتور طلال سالمين بن منصور والمهندس سالم يعمر وجمع غفير من المحبين للناديين .. ويذكر أن مجموعة الماهر التجارية قد نفذت مشروع تأهيل منشأة نادي البرق الرياضي بتريم ، وتعشيب ملعب كرة القدم بالنادي ، وتستعد إدارة النادي الأخضر لافتتاح المنشأة خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى