​جهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية بمستشفى الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
قال مركز المهرة الإعلامي، اليوم الثلاثاء، إن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية سالم محمد العبودي، اطلع على أوضاع مستشفى الغيظة المركزي وسير العمل وأبرز الصعوبات التي يواجهها والجهود الجارية لتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية فيه.


وبحسب التفاصيل، استمع الوكيل الفني من مدير عام مستشفى الغيظة المركزي محسن محمد بلحاف والطاقم الفني والإداري إلى شرح مفصل لعدداً من الجوانب واحتياجات المستشفى للمشاريع الصحية التي تشمل توسعة قسم الحاضنات ورفد المستشفى لعدد من التخصصات النوعية في مختلف التخصصات وجملة من متطلبات المستشفى لتطوير أداء العمل بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين.

وأكد العبودي حرص قيادة المحافظة على تلمس احتياجات المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في كافة مديريات المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.


وشدد العبودي على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الطاقم الإداري والطبي وتأهيل جميع العاملين في المستشفى نظراً لما يمثله المستشفى من أهمية للمحافظة باعتباره مستشفى عام ومركزي يقدم خدمات جليلة للمرضى.

وثمّن مدير مستشفى الغيظة المركزي الأستاذ محسن بلحاف اهتمام قيادة السلطة بتطوير القطاع الصحي في المحافظة، مؤكداً على أهمية وضرورة تكاتف كل الجهود للارتقاء بواقع المستشفى إلى الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى