​حزام لودر: عناصر مسلحة اختطفت سائق الوجبات

> لودر «الأيام» خاص

>
أقدمت عناصر مسلحة على اختطاف موزع وجبات الفطور على نقاط الحزام الأمني - قطاع لودر بالمنطقة الوسطى، يعتقد أن لهم صلة بتنظيمات القاعدة، اليوم الثلاثاء.

ويدعى الضحية ياسر صالح السعدي من أبناء مدينة لودر يملك سيارة صغيرة تم التعاقد معه من قبل الحزام الأمني بلودر على نقل وجبات الفطور على متن سيارته الصغيرة وتوزيعها على النقاط الأمنية في مدينة لودر وخارجها.

وبحسب مصادر فإن الشاب ياسر السعدي كان يتلقى رسائل تهديد من قبل عناصر مسلحة عبر رسائل نصية عبر الجوال ليتوقف عن العمل مع حزام لودر بعد تهديدات تلك الرسائل ليتحول إلى سائق أجرة لنقل الركاب.

وبينما كان يقل ركاب اليوم من لودر إلى مودية تم إيقافه من قِبل مسلحين ملثمين يعتقد أن لهم صلة بتنظيم القاعدة في مفرق كبران على مدخل مدينة مودية، حيث قاموا تحت تهديد السلاح على إنزال الركاب بالقوة، ثم قاموا باقتياده بعد ربط يديه إلى الخلف وتكتيم فمه وتغطية عينيه برباط، ثم نقله على متن سيارته إلى مكان مجهول بحسب ما أدلى به الركاب الذين كانوا على متن سيارة السعدي.

ويذكر أن العناصر الإرهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة تنتشر في مديريات المنطقة الوسطى لودر ومودية والوضيع وزاد انتشارهم بشكل ملفت للنظر بعد الإطاحة بنائب الرئيس اليمني علي محسن، وهذا يدل على الارتباط القوي بين تلك الجماعات الإرهابية لزعزعة الأمن في الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى